واقبل حرفك طروبا يتلو النشيدا
منتشيا بالاحاسيس الجياشة
مترنحا من سكرة الشعور
كقصة من قصص الالف ليلة وليلة
كان الشعور الذي غمرنا
والاحساس الذي طبعته الصورة واستولى على اذهاننا
وكان هذا البوح الرقراق العذب
ما اروع حرفك ايها الانيق
وما ابهى السطور هنا
ماتعة جميلة ساحرة
كاتبنا المبدع
الوافي
كتبت كما لم تكتب من قبل
فنجحت وتالقت
واشيت الذوائق
وغمرت قراءك بفيض الشعور
هنيئا لك بهذا التميز
وهنيئا لنا قراءك حروفك الملهمة
ننتظر هطول مطر ابداعك دوما
بصمة اعجاب اتركها على السطور
واغادر متصفحك البهي منتشية بما قرات
لك التحايا مددا
التقدير والاحترام
نجماتي خمسا وتقييمي المتواضع
يسلمواااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البــــــ مديح ال قطب ـــــــــرنس