09-19-2018
|
09-30-2018
|
#2
|
تاهت احلامي...بحثت عنها
سنوات..ولم اجد الا سراب
كنت طيف..ولم تكن يوما
حقيقه
|
|
|
|
09-30-2018
|
#3
|
لأجلك فقط أعـــدكِ بأن قلبى
سيظل ينبض بالمشاعر لكِ وحدكِ..
ويكفيني فقــط إن إلتقيكِ في إحلامي..
وأحبكِ في واقعي وخيالي..
وفي كل لحظه من حياتي..
فأنتى أصبحتى الوجــــه الثـاني لذاتي..
أعشقكـــ رغم بعدكـ عني
|
|
|
|
09-30-2018
|
#4
|
فِـــي ذلـكَ العـآلــــم الممتـلــئ بالبَشــــر ,
لا تَعشـــق رُوحــــي إلآ أنــــتِ ..
|
|
|
|
09-30-2018
|
#5
|
صغيرتى كان الخطر يحدق بك..
دون أن تدرى لولا عناية الله !
فى معيته دوما كونى..
وأتمناك أكثر حرصا..
|
|
|
|
09-30-2018
|
#6
|
كلما تعمقت في تفاصيلك
غرقت فيك
وأحببتك أكثر
|
|
|
|
09-30-2018
|
#7
|
عنكِ حدثيني .. !
أنــا أحمل الكثير من الكلام لك ............
وكذا الشوق ..
|
|
|
|
09-30-2018
|
#8
|
في ناس حتى لو جلست
معهم على الرصيف بالشارع بتكون أسعد إنسان بالعالم
|
|
|
|
09-30-2018
|
#9
|
صوتك ..
همسك ... عيونك
مطر .. ومظله
وشتا ء
والاماكن ما تحلى بدونك
|
|
|
|
09-30-2018
|
#10
|
انت من ملكت الإحساس والروح
سانتظرك كل ليله عند المساء
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |