01-29-2021
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شراع
حين تلتقي الغيوم ترقص
السحابة وتسكب نقاءعرجونها لتلامس عطش الارض
بتحنان عناق فوق ارصفة الموانئ والبحر
يوشوش بسمفونيةالفرح
شاعرنا الالق حيال الاسدي
والرائعة كل الحلا اهلا بكما
ع ـسانا ماننحرم إبداع ـاتكم
لــكماـ كـ ـل الشـ كــ ر والتقدير
دمتما دومآًَ بهذا الرقي
تقديري و احترامي
متابع هذا اللحن بصمت
وبحضورك
يا شراع
يتجدد الفرح
وترقص الحروف
وعلى ضفاف الروح تطوف
قلبٌ يحضنُ قلباً
والصور حالمةٌ كالطيوف
مرحباً بك يا غالي
بك اكتمل الفرح
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
01-29-2021
|
#12
|
لقاء مثمر بين عناقيد البوح
وهذه الجولة في حقول الابجدية الرائعة
سنختار منها مالذ وطاب من حبر الاقلام
وحروف المشاعر من كاتبنا وكاتبتنا
الرائعين
ومن مملكة شهرزاد الى الجميع
نهدي تحياتنا ونرجو ان يرتفع بنا الابداع
الى النجوم مع الاخوة المشاركين
وبالتوفيق للجميع
تحياتي وتقديري ونجومي
|
|
|
|
01-29-2021
|
#13
|
الله الله عليكم
موجة فاضت بالابداع فالقت اللؤلؤ
في ساحات النون
راق لي المكوث بين سطوركم
ابداع مستمر
متابع لجمال الحرف ورقته
وفقكم المولى
|
|
|
|
01-29-2021
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الحلا
اهلا برفيق البوح
فرصة سعيدة هذا اللقاء
واتمنى ان نسعد كل العابرين بتلاوات حروفنا
وشكرا للسلطانة شهرزاد
على هذه الدعوة
الرَائِعةُ كُلُّ الحَلا
حِيْنَ تَمُرِّيْن
تَصْطَفُّ القَصَائِدُ
وَ تَلْهَثُ الأَنْفَاسُ
عَلَّهَا تَفِي
حَقَّ وَهْجِكِ
البَاذِخِ بِالْطِيْب
سَعِيْدٌ أَنَا
فِي مُقَاسَمَتِكِ الحَرْفَ
فِي نَوْبَةِ بَوْحٍ شَفَّاف
أَنْتِ إحْسَاسٌ لا يَتَكَرَّر
مَوَدَّتِي
إعْتِزَازِي
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
01-29-2021
|
#15
|
وَأَنَا أَنْتَظِرُ
يَا أُنْثَى أَثْقَلَهَا
كُلُّ الحَلا
وَتَعَطَّرَتْ أَرْدَانُهَا
بِعَبِقِ اليَاسَمِيْن
لِنَتَقَاسَمَ رَغِيْفَ البَوْح
فِي تَمْتَمَاتِ شَوْقٍ وَ حَنِيْن
يُسَائِلُنِي عَنْكِ الحَرْفُ
وَيَرْقُصُ فَرَحَاً
حِيْنَ تَأْتِيْن
هَاهِيَ الرُّوْحُ تُنَادِيْكِ
تَتَحَدَّى المَسَافَاتِ
وَ لَوْعَةَ الأَنِيْن
وَ ضَيَاعَ وَطَنٍ
اغْتَصَبَتْهُ قَسْوَةُ الظَالَمِيْن
نَحْمِلُهُ فِي قُلُوْبِنَا
بِصَبْرِ الأَرْضِ وَالزَيْتُوْن
فَأَشْرَقَ الحُبُّ فِي الرُّوْحِ
بِطِيْبَةِ أَهْلٍ وَحَلاوَةِ تِيْن
تَعَالِي
يَا مَلاكَ الطِيْبِ الَّذِي
بِالشَوْقِ مَلأَ قُلُوْبَ المُحِبِّيْن
وَأَنَا فِي دَوْحَةِ البَوْحِ أَنْتَظِر
مَتَّى يَضُوْعُ عِطْرُ اليَاسَمِيْن
فَيَثُوْرُ الغَيْمُ مَطَرَاً
يُبَلِّلُ الرُّوْحَ وَ الوَتِيْن!!
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
01-29-2021
|
#16
|

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
لقاء مثمر بين عناقيد البوح
وهذه الجولة في حقول الابجدية الرائعة
سنختار منها مالذ وطاب من حبر الاقلام
وحروف المشاعر من كاتبنا وكاتبتنا
الرائعين
ومن مملكة شهرزاد الى الجميع
نهدي تحياتنا ونرجو ان يرتفع بنا الابداع
الى النجوم مع الاخوة المشاركين
وبالتوفيق للجميع
تحياتي وتقديري ونجومي
جُنَّ الحَرْفُ بَالحَرْفِ
وَ الحَرْفُ لَوْعَةُ قَلَم
وَ القَلَمُ وَحِيْدُ أَنَامُل
وَ الأَنَامُلُ أَدَاةُ مَشَاعِر
وَ المَشَاعِرُ ثَمَرَةُ رُوْح
إذَن...
مَا أَجْمَلَ جُنُوْنَ الأَرْوَاح
حِيْنَ يَصْبَحُ السِرُّ مُبَاح
هُطُوْلاً يَبْحَثُ عَنْ أَرْضٍ
تَشْرَبُهُ حَتَّى الصَبَاح
فَتُوْرِقُ فِي شَوْقِهِ
تَرَانِيْماً وَ اَفْرَاح
الْرَائِع الجَمِيْل الوَافِي
وَ كَمْ تَغْمُرُ الرُّوْحَ
سَعَادَةٌ
وَ نَشْوَةُ إبْتِهاجٍ
حِيْنَ أَجِدُكَ
أَيُّهَا الْمُبْدِعُ العَذِبُ
تَتَهَادَى فِي مَرَابِعِ البَوْح
يُخْجِلُ بَريقُكَ
مَرَايَا الحَرْفِ
فَيَجُنُّ عُذُوْبَةً
وَ ذَوَبَانَ شَهْد
كُنْ بِالقُرْبِ فَدَيْتُكَ
مَوَدَّتِي وَ حَدَائِقُ جُوْرِي
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
01-29-2021
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصي الدمع
الله الله عليكم
موجة فاضت بالابداع فالقت اللؤلؤ
في ساحات النون
راق لي المكوث بين سطوركم
ابداع مستمر
متابع لجمال الحرف ورقته
وفقكم المولى
الْعَزِيْز
عَصِي الدَمْع
لَكَ السَبْقُ
فِي فَلْسَفَةِ الْتَفَاعُلِ الْفَذِّ
وَ لِيَ التَوَحُّدُ
عَلَى أَدِيْمِ طِيْبِكَ
وَ انْثِيَالِ مَشَاعِرِكَ
لا حَرَمَني اللهُ مِنْكَ
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
01-29-2021
|
#18
|

01-30-2021
|
#19
|

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس مديح ال قطب
هلا وغلا
اخى الحبيب
حيال محمد الأسدي
اختى الغالية
كل الحلا
كنتُ متابع لكم فى صمت
حبيبى الشوق لاح برق يضرب الأفقي
أنتِ درر العمر يازين ملامحى
سألت عنكِ يدرته الفؤادى
خبرونى سحر العيون منكِ خيالى
علميني قافية الشعر ياساحرة المسائى
أنتِ من أشعلت النار في قلبي ملهمتى
حبيبتي دعي اللون تتحدث عنكِ اللقى
انا رسمةُ صورتكِ على صدرى
أنتِ الهمس والشوق حلق فى سمائى
حبيبتي مالي أري النجم في السماء تضوى
أي حنين فيكِ يا سحرتى
ها هو الحب صار قصائد ملحمتى
يا هيام قاطع في خاطري
أنا من ابهرت القراء بلحن كلماتى
أنا من يرتشف النحل من شهدى
مرت يدى على شعركِ المتدلي
حرير هوم على وجنتيكِ معشوقتى
أنا عشقي جنونى يا قرة عينى
يا أسم في نفسى يعرف طريقى
أخاف عليك من عيونى
أنتِ النبض والمشاعر حنينى
توج تونى بلقب النخبة اسعد تونى
ياحرفى جودى منكِ فكرى
انا المغرد من الشدى هنا سطورى
علمونى حروف البوح تسكن ألمي
سكنت هنا ومن قصائده ترى
بحضورك النشوان
كنت متابع لكم
وكان بوحكم سيمفونية من الجمال
لمات جميله جدا
ما أجمل هذه الكلمات التي تناثرت على الأسطر
احساس رائع هنا ينبض بكل صدق
من قلم واحساس صادق بمشاعرهـ
لحرفكم صـدى الجمــال
كنتم مبهرين حد الدهشه غارقين في الروعه
شكرا لأمتاعنا بنزفكم الراقي
عناق الغيم شدا فى الأفاق
تسلم الاياادي
القيصر العاشق
البـــ مديح ال قطب ـــرنس
بحضورك النشوان
قد أورقَ الحرف
وصار البوح أكثر حلاوة
فهو ينبع من صدق النبض
وتداعيات الأرواح
تشربهُ قلوبكم
بكل حبٍّ
وجميل تفاعل
الشكر لا يكفيك
أخي العزيز
وأنت تمرُّ على بيادر البوح
بصدق وحلاوة روح
بوسااتي عراقية
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
01-30-2021
|
#20
|
وَتَهْطُلِيْن
عَلَى يَبَاسِ الرُّوْحِ
نَدَىً وَ نَبِيْذَ تِيْن
فَتَشْرَبُكِ المَسَامَاتُ
شَغْفاً
نِهَايَتُهُ الوَتِيْن
وَ بَوْحُكِ بِاذِخٌ
بِآيَاتِ وَجْدٍ مُبِيْن
وَ فِي الأَرْجَاءِ أَنْتِ عِطْرٌ
سَوَاء أَتَيْتِ أَم لا تَأتِيْن!!
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |