01-26-2021
|
01-26-2021
|
#2
|
الكثير من البشر ناكرا للمعروف
هؤولاء شياطين بهيئة انسان
فتراهم ارزاقهم شحيحه ونواياهم قبيحه
ابعدنا الله واياك عنهم
مازلت اتأمل النص
فاستنشقت الصعدى
لأن مثل هذا الموضوع تعرضت له انا
واليوم انتي متاثرة به كثيرا
الله في العون على هؤولاء
|
|
|
|
01-26-2021
|
#3
|
هلا وغلا
اختى الغالية
السلطانة شهرزاد
كونى كما انتِ طيبه
تميلُ النفوس للشخص
السَمح، الهيِّن، الليِّن
ذو الروح المنبسطة الطيّبة
الذي يُحوِّل الأمور الصعبة إلى يسيرة
الذي يبتعد عن العُقَد والتعقيد
ويُشعِر من حوله بأنّ الحياة أكثر
رحابةً واتساعاً وسهولة
إذا سألتم يوماً فاسألوا الله
أن يضع من أمثاله
الكثير في دروبكم
وفوضى الام لله
كنت هنا
لكم منا
بتلات دوريندااااااااا

القيصر العاشق
البـــــــ مديح ال قطب ـــــــــرنس
|
|
|
|
01-27-2021
|
#4
|
الناس معادن
وقد يطغى الشر على البعض
فيقابل الاخرين بالجحود
ونكران الجميل
هذا حال وطبيعة البشر منذ الازل
صراع بين الخير والشر
فكوني دائما كما انت
وفقك الباري
لآ ع ــدمنآ تميز انآملك الذهبية
دمت ودآم بح ــر عطآئك بمآ يطرح متميزآ
تحياتي
|
|
|
|
01-27-2021
|
#5
|
المشاعر والقلوب الطيبة
سمة يمنحها الباري للذين يحبهم من البشر
في وجوههم القبول وفي قلوبهم الرحمة والخير
كوني كما انت
ومن الله التوفيق
حتى الانبياء الذين اختارهم
الباري
صادفهم اناس يحملون في
قلوبهم مرض
طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ننتظر جديد ابداعكم
تحيتي
|
|
|
|
01-30-2021
|
#6
|
للاسف الشديد
أيتها الملكة
أصبحت الطيبة في هذا الزمن السيء
من الأشياء السلبية التي تعود على من يحملها
بالخسارة والأذى
لكن...مع كل هذا نقول:
كلُّ شيء يضيع في عيون البشر الفارغة
لكنه لا يضيع عند ربِّ كريم
فهو الحقُّ المطلق
الشكر لايكفيك
أيتها الملكة
ودِّي أبدي
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
01-31-2021
|
#7
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
رغم، أنّ الله،كرّم بني أدم، لكنّ الأنسانَ يبقىَ ناقصاً، ولايصل الى حد الكمال في شيء مهما عمل لذلك واجتهد، لأن الكمال المطلق لله القدوس، وليبقى امام الرب ونفسه والأخرين ناقصاً، والميزان عدل مقدس لدى الأله القدوس، بالكِ أن الأنسان يجحد مالله العظيم الذي خلقه وعدله ورزقه، بالحق. يبقى ظلوم جهول. متصفٌ بالضراير والنقائض، حتى لأقرب الناس اليه.
الخيرون يقدرون فضل الله ونعمتهِ وآثاره في الدنيا، ويحبون استقامة الامور والعدل والحكم بالميزانِ، ولا يلتون احداً حقا .. والدنيا واحتناك ابليس لبني ادم بالمرصاد، لتتكرر الخطيئةِ والنقائص والنقائض،
كثيرون الذين يصنعون المعروف والخير والبر، علناً وسراً،
ما يتم في العلن امام الناس، هو تذكير بفضل الله على الناس ليتم الشكر والتمثيل بالمثلِ. لبني الانسان الأجر، اما الفضل ف.للهِ أولا واخيراً..
ما يتم في السر، فهو فضل وبركة ومنزلة وقربى لله، والفضل في ذلك لله اولا واخيراً، وحسنى مدراة للعبدِ نفسه، يكافئه الله بها ساعة عسره.
اعوان ابليس كثر، واسباب تعكير الحياة على الاخرين، ايضا كثيرة ، الحسد والغيرة والدنيا، والجاه والسلطة. وخلق الانسان في كبد.
|
|
|
.
|
09-13-2021
|
#8
|
شكرا على الطرح المميز لا عدمنا روعة مواضيعك دمت لنا ودام تالقك الدائم تقبل خالص تحياتي
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |