01-31-2021
|
01-31-2021
|
#2
|
لا أُنْكِرُ
أَنَّكِ اخْتِيَارِي
وَ قِمَّةُ الصَوَابِ
فِي قَرَارِي
وَ حِكَايَةُ انْشِغَالِ
لَيْلِي وَ نَهَارِي
وَ لِجَّةُ شَوْقِي
وَ طُوْلُ انْتِظَارِي!!
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
01-31-2021
|
#3
|
مَعَ كُلِّ صَبَاح ٍ
فَيْرُوْزِيٍّ جَمِيْل
أُسَافِرُ إلَيْكِ
وَفِنْجَانِي يَشْتَهِي سُكَّرَ
شَفَتَيْكِ
لِيَكْسِرَ مَرَارَةَ غِيَابِكِ!!
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
02-01-2021
|
#4
|
الكتابة هي صناديق (الفرح) المكدسة في أرفف القدر .!
هي
(السعادة) المتشبثة بغيمات السماء .!
هي
اللحظات الممتلئه ب(الحياة) .!
هي
حالة (أدمان) تجعلني أثرثر دونما أشعر
ليت الاقلام دائما تفيض
ولا تجف المحابر
حيال محمد الأسدي
لحرفك بريق النجوم
دمت بهذا الرقي والعطاء
موضوع مميز يستحق القراءة
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
02-01-2021
|
#5
|
يعافيك ربي على هالطرح الرائع والجميل ..
سلمت اناملك على الموضوع الاكثر من روعه
بنتظارجديدك القادم
|
|
|
|
02-01-2021
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
الكتابة هي صناديق (الفرح) المكدسة في أرفف القدر .!
هي
(السعادة) المتشبثة بغيمات السماء .!
هي
اللحظات الممتلئه ب(الحياة) .!
هي
حالة (أدمان) تجعلني أثرثر دونما أشعر
ليت الاقلام دائما تفيض
ولا تجف المحابر
حيال محمد الأسدي
لحرفك بريق النجوم
دمت بهذا الرقي والعطاء
موضوع مميز يستحق القراءة
تحيتي واعجابي وتقييمي
مَا أَحْلاكِ
أَيَّتُهَا المَلِكَةُ
وَ أَنْتِ تَتَهَادَيْنَ
بَيْنَ زَفْرَاتِ القَلَم
فَمَنْ لِلمَوَاجِعِ
غَيْرُ أُنْثَى تَحُسُّهَا
وَ تَتَفَاعَلُ مَعَهَا
دُمْتِ رَائِعَةً
صَادِقَةً
عَذِبَةً
وِدِّي أَبَدِي
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
02-01-2021
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق
يعافيك ربي على هالطرح الرائع والجميل ..
سلمت اناملك على الموضوع الاكثر من روعه
بنتظارجديدك القادم
مُرُوْرُكِ
أَيَّتُهَا الرَائِعَةُ
أَنِيْق
وَ نَبْضُكِ
رَشِيْق
مَوَدَّتِي
وَ تَحِيَة تُلِيْق

|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
02-01-2021
|
#8
|
مَجْنُوْنٌ أَنَا
فِي مَفَازَاتِ البُعْدِ بَيْنَنَا
فَهِيَ تَضْمَنُ لِي
لُهَاثَ أَشْوَاقِي
كُلَّ لَيْلَةٍ
وَ نُضْجَ اشْتِهَائِي
كُلَّ لَحْظَة
وَ اشْتِعَالَ لَهْفَتِي
دَائِماً!!
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
02-01-2021
|
#9
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
تَهُبُّكَ السَّمَاءُ قناديل النّور،
وضاءَةً ،
وقلائدَ مِدَادُ الوَدْقِ؛
تجمع خلاصة عبير الزهور
في سلِال الاشتياق ،
يُرَوِّيَ مُهْجَةُ هذا النهار ..
باشتياقٍ يحتضنُ خافقاً ودوداً،
كأنما بريقهُ،
حَبَاتِ اللؤلؤ والبردِ ..
خفقة تسري عبر الوريدِ ،
بِرُفُقِ عِناية رَب السَّمَاءِ..
رّاجياتٌ رحيق الحب المطهر..
تَحْمِلُهُمْ أَجنحةِ السَّعَادَةِ..
توقدَ قناديل الضّياءَ في دروبِ الهوىَ ،
وفي مُهج َأجَنَّةُ فُصُولِ الْحُبِّ الكبير،
تُنبت مُفْرَدَاتُ الْعِشْقِ
ربيعاً دائماً وخميلةً..
وفِي ضُلُوع العاشقِ حباً وسَلَاَمًا..
برَبِّكَ آمِني قَوْلِيٍّ..
كَمْ تُحُدِّيَتْ آهاتِ الضياع؛
وهم الفرِاقِ والغيابِ والتّعبِ
فـ يقصيني الفقد،
الى منفىً الخجلِ ..
وفقك القيوم
|
|
|
.
|
02-01-2021
|
#10
|

أَيُّهَا الْرَائِع الجَمِيْل
حُضُوْرُكَ اسْتِرْخَاءٌ
فِي حُضْنِ أُمٍّ
تَحْتَ سَقْفِ وَطَن

لِلْتَحِيَاتِ حَلاوَةُ الْرُطَبِ العِرَاقِي
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |