حـــــــــــبـــــك " ..................
لـقــــــــد عـجـــــــــز قـلــــــمي أن يكــــــتب عـــنك
لكـــــــني لــم اتـحمــــــل قســـــوة قلمــي علـيــك
فكــــــتبــت الـــــــــيوم لك " احـــــــــــــبـــــــك"
حــــــتى لــــــو لــم يـعـــــد لــدي كــلام أكـتبـه عنك
... ........يكــفي أن أكــــتب لك " أحـــــــــــــبــك