02-08-2021
|
02-09-2021
|
#2
|
لا عدمنا التميز و روعة الطرح
دمت لنا ودام تالقك الدائم
آرق التحايا
|
|
|
|
02-09-2021
|
#3
|
تسلم اخي ملك الغرام على مشاركتك
اسالك هل تعرف تعمل الخباز وتطبخه ام عتمد على غيرك اوانك لاتعرفه هههههههه شكرا لمرورك ولجمال حروفك
|
|
|
|
02-10-2021
|
#4
|
الخباز موجود في اسواقنا الان .. ولكن بالله عليك
ابعد الجراد .. فهو غير مستحب
سلمت يمناك على روعة الطرح المميز دمت بهذا العطاء سلم النبض والاحساس والطيبة
لقلبك قوافل الجوري
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
02-10-2021
|
#5
|
الخباز موسمي
وهي اكلة محببة لاهلنا
وكذلك الجراد حينما كان يغزو الارض والبساتين
في السابق فيقومون بخزنه ثم يشوى وياكل
شكرا لهذه الذكريات
بارك الله فيكم على جمال الطرح
|
|
|
|
02-10-2021
|
#6
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
كل التقدير لهذا الوِرْدُ العذب
اختيار قيمٌ وتحبير بديع،
اشكر لكَ هذا الطرح الجميل،
وانتظرُ بشوقِ مداد فيضِ قلمك،
كهذا الأجملِ
ومن عذوبات اختياراتك الآتية،
تحية لقلبكَ
|
|
|
.
|
02-10-2021
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
الخباز موجود في اسواقنا الان .. ولكن بالله عليك
ابعد الجراد .. فهو غير مستحب
سلمت يمناك على روعة الطرح المميز دمت بهذا العطاء سلم النبض والاحساس والطيبة
لقلبك قوافل الجوري
تحيتي واعجابي وتقييمي
ههههههههههههههههههه
اضحك الله سنك
قبل شوي رجعت من المكتب وانا اغلي من الغضب من شخص رفع لي ضغطي ووصلت اترنح للبيت هههه فقلت انتظارا للغداء افتح المنتدى قليلا ثم ذهبت للخبيز فوجدت ردك هذا هههههههه فضحكت حتى بكيت وراح غضبي على ذلك الزبون فشكرا لك
بلاكت شفيه الجراد الذ طعم وافود اكل فيه كل مقومات العلاج اول يصيدونه وييبسونه بعد وضع الملح ويدخرونه للطعام لان اول الطعام نادر الا من التمر والذرة والشعير كمحصول زراعي فكان الجراد وجبة فخمة فلوتذوقه مديرتنا لاعجبها اكله ولشكرتني هههههههههوالف شكر لكلماتك بحقي اشكرك وارجو لك السعادة
|
|
|
|
02-10-2021
|
#8
|
يعـطيك العــآفية
ولآ عـدمنآ تميز انآملك الذهبية
دمت ودآم بحـر عطآئك بمآ يطرح متميزآ
بنتظآر القآدم بشووق
فلآ تحــرمنآ من جديد تميزك
لروحــك بآقآت من الجوري
|
|
|
|
02-11-2021
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق
يعـطيك العــآفية
ولآ عـدمنآ تميز انآملك الذهبية
دمت ودآم بحـر عطآئك بمآ يطرح متميزآ
بنتظآر القآدم بشووق
فلآ تحــرمنآ من جديد تميزك
لروحــك بآقآت من الجوري
هلا بعشق ارحب فيك كثيرا واشكرك للمرور وللكلمات العذبة التي تسعدني وحضورك اتفائل فيه ويفرحني
لاحساسي انك نقية ورائعة الا انني مقصر بحق والردود عليك
تقبلي شكري مع ودي لك
|
|
|
|
02-11-2021
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
كل التقدير لهذا الوِرْدُ العذب
اختيار قيمٌ وتحبير بديع،
اشكر لكَ هذا الطرح الجميل،
وانتظرُ بشوقِ مداد فيضِ قلمك،
كهذا الأجملِ
ومن عذوبات اختياراتك الآتية،
تحية لقلبكَ
تسلم اخي اثير وبتوجيهك نعمل وبحروفك نسعد
مرور فخم وشعور جميل وتشجيع راقي
تسلم ياالغالي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |