* تخاف ترفض لشخص طلب حتى لو كان علي حساب نفسها ، هذه الشخصية اكتر شخصيه تظلم نفسها ويظل دائما بداخلها صراع وكثيرا تهمل مصلحتها من أجل الآخرين .
* عندما يؤذيها شخص و تفكر انها تعاتبه و يزعل هو من عتابها تلوم نفسها انها عاتبته علي الرغم ان معاها حق.
* مبتريحش نفسها .....
لانها ببساطة بتزعل و تفضل تكتم بداخلها إلى أن تقرر انها لن تتعامل مع حد او عندما تفكر تتعامل تقسو جدا علي من تتعامل معه ثم تندم علي ما فعلته لان هذا ليس من طباعها.
* الفراغ بالنسبة لها مصدر سلبي لأي شئ سيئ ،
لان ابسط موقف يحدث تظل جالسه مع نفسها
وتفكر فى كل المواقف الصعبة التي تعرضت لها.
*الشخصية الحساسة هي اكتر شخصية تعطى الحب بدون مقابل ،، و اكتر شخصية ممكن تكره الحب ده لو كان سبب في اضعافها.
ميزه ،، انهم ذو قلب طيب وحنون جدا عكس ما يظهرون و ويسامحون كثيرا
عيب ،، أنهم يدققون في التفاصيل والتصرفات جدا ، ويريدون أن يتعامل معهم الآخرين بنفس المعاملة وهذا يسبب لهم مشكلة اكثر عندما يتعاملون مع شخصيات مختلفه عنهم لانهم للاسف لم يجدوا المعامله الى ينتظرونها
*أيضا يسامحون كثيرا ثم بعد ذلك يتحولون إلى شخصية مختلفة عصبية جدا ، وهذا يسبب لهم قلة ثقة بالنفس بداخلهم و احيانا في كل من يحيط بهم
*الشخصية الحساسة ،، تحتفظ الحزن بداخلها و تحاول ان تراعي مشاعر غيرها و هذا ليس ضعف منها ،، هي فقط باقية علي العشرة.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي بورك نشرك الطيب
وجزاك خير
دمت في تميز وتقدير
تحياتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آوان الورد طرح رائـع
يعطيك آلف عافيه
وسلمت الأنآمـل المتألقه
على روعة طرحها وانتقائها الراقي
بإنتظار روائعك القادمه بشوووق
~لـروحــك آلـــجوري~
مرورك هو الاجمل
فعطاء الزهر جميل الورد
عطرتي صفحتي وحروفي بعطر قلمك
دمتي بكل خير
مع كل الاحترام