02-20-2021
|
02-20-2021
|
#2
|
قصة من واقع الشعب الفلسطيني
لكن كتبت بجدارة وجمال الحرف يدل على جمال روحك
تقيمي وتقديري
|
|
|
|
02-20-2021
|
#3
|

02-20-2021
|
#4
|
طرح قيم جدا
تسلم ايدك عطاء دائم
وبارك الله فيك
|
|
|
|
02-20-2021
|
#5
|
قالَتْ جدَّتي
تُحدُّثني عن وطني:
عندما خرجْنا من حيفا بعد أن أحاط بنا جحيمُ الموت
كانَ البحرُ منفذَنا الوحيد
لم تشأ (أم عاهد) أنْ تتركَ إبنَها ولكنها - في حمأَة القصف وحُمَّى الركض في الطرقات-
حملَتْ وسادَته فارغةً منهُ وراحتْ تجري حتى حملتْها السفينةُ
مع مئاتِ الباكينَ الراكضينَ الراحلينَ قسراً
حينَ اكتشفتْ الوسادةَ بين يديها
ضحكتْ ثم بكَتْ ثم زغردَتْ
ثم بكتْ ثم رقصَتْ
ثم بكَتْ
حتى احتضنَها المنفَى وضاعَتْ في شَتاتِهِ
ما زالتْ (أم عاهد) تبحَثُ عن إبنِها
وما زلتُ أنا أبحثُ عنها
وعن وسادتها
وما زلنا كلُّنا
هي وأنتم وأنا
نبحثُ عن عَبقِ حيفا!!
وأعودُ
فقد آلمَني الحدث
واعتصرتْ قلبي
حكايةُ المأساة هذه
لكنَّ الحلم بالعودة باقٍ
وسينتصرُ الشعب الفلسطيني المكافح
وسيثمرُ صبرُ الزيتون
بنصرٍ عظيمٍ
نكحِّلُ به العيون!!
لكِ وِدِّي و وَردي
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
02-20-2021
|
#6
|
يتجسد الابداع دائما في
مواضيعك عندما يكون
لها هذا التميز مجهود جدا رائع..
تحيتي لك
يعـطيك العــآفية
ولآ عـدمنآ تميز انآملك الذهبية
دمت ودآم بحـر عطآئك بمآ يطرح متميزآ
بنتظآر القآدم بشووق
فلآ تحــرمينآ من جديد تميزك
لروحــك بآقآت من الجوري
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
02-22-2021
|
#7
|
قصة جميــــــــــــلة بحق
آختى آلعنقاء
مجهود رآئع ومفعم بآلجمال وآلرقي..
يعطيك آلعافيه على هذآ آلتميز ..
وسلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحهآ..
ودي لكِ ولروحك
لكِ منا
بتلات بنان
يسلموآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
آلقيصر آلعاشق
آلبـــــــ مديح آل قطب ـــــــــرنس
|
|
|
|
03-19-2022
|
#8
|
من الروعة استقيت حرفك
ومن الجمال سحرت معانيك
شكرا لسكبك
|
|
|
|
04-03-2022
|
#9
|
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |