بغداد شرف العروبة شرف الامة الحب من المهد والوعد
رحم الله صدام وابقاه في الفردوس والجنان
تكابلت عليه فرسان )) وهم ليس بالاصل فرسان
فلسطين تنعاه وما زالت تبكي لاجل بغداد العراق
عراقة الاوطان وشهابها نجوما نثرت الانوار
ارض العراق حضارة وارض سلبت دون اعتذار
اللهم كن معها واهلها فكن لهم الوعد والامان
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجيد السيد سيسقط الأوغاد وتبقى بغداد عاصمة الحب والجمال وعاصمة الرجال الشجعان
سلاما سلاما مدينتي الحبيبة
شكرا للنقل المميز
بكيتك بغداد وبكت لها احبتها بعمق
سلام لبغداد سلام لارضها سلام لاهلها وشعبها
بغداد انتي فمن بعدك سوى من يحبك وليس فيه ذرة حقد لبغداد