01-15-2019
|
01-15-2019
|
#2
|
1
أنت تكذب...
فحكاياتي بالأصل لا تستهويك...
أنت فقط تأخذ قيلولة صمت من لغة السيف
متى ستفهم إني لا أحكي في ظل اللغات المبتورة
شهرزاد
|
|
|
|
01-15-2019
|
#3
|
2
ما دمت تعتبرني صفحة بين دفتي كتابك
أو كلمة على هامش سطورك
أو نقطة ليست حتى ..على نهاية السطر
فلا تبتئس...
إذا ما أعلنت ثورتي على ...كل الفهرس
|
|
|
|
01-15-2019
|
#4
|
قرأت مرة في مذكراتك...
إني..
شمسك...و ظلك
مدك ...و جزرك
ثورتك...و سكينتك
قوتك...وضعفك
ما أجملها رسائلك المخبأة ..تلك التي ما زلت انتظرها
وكم أحتاج للعمق حتى أقنعك بإعترافك بها ..ربما تكون أجمل.
شهرزاد
|
|
|
|
01-15-2019
|
#5
|
4
هل تتذكر خطيئتك الأولى
أجل ...التفاحة
أنا لم أغوِكَ
أنا فقط آثرت فضولك...
ثم أنت من اتخذ القرار بعدها
أتساءل ....
لٍمَ من يومها جعلتني فهرساً لقاموس خطيئتك ..وشقائك
|
|
|
|
01-15-2019
|
#6
|
5
جرب مرة أن تكون أمامي متناسقا
فارتباكك وتلعثمك في حضرتي
لا يتناسب أبدًا....مع تقوَس أظافرك
|
|
|
|
01-15-2019
|
#7
|
6
عندما ستقودني....إلى الدرك الأسفل
صدقني
سيقتلك الملل..و أنت تقفلُ صاعداً.. وحدك
|
|
|
|
01-15-2019
|
#8
|
7
كم تحتاج من الأكاذيب
لتستمر في خداعي
و كم احتاج للصدق
لأثبت لك ولنفسي...أني لا أجيد فهم ذلك
|
|
|
|
01-15-2019
|
#9
|
8
هل تعلم ؟
إن ما تعتبره شرفاً
صدقني..
ليس سوى جهل في تضاريس المعنى
شهرزاد
|
|
|
|
01-15-2019
|
#10
|
9
أجمل الأشياء ...هي تلك نصنعها سويًا
الخيانة فعل فردي...لا يمكن أن نقوم به معاً
و هذا هو سر قبحها الكبير
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |