01-28-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليلكيه
اجبني
كيف اخطو في طرقاتي؟
دون ان اتعثر بك والقاك؟
وقد تاهت الخطاوي بلا تيه
وانا امضي بين حروفك
افتش عني..
واجدني ضائعة مشتتة
وطيفك في كل مكان
لانك تسكن احداقي
والنبض
والوتين
احرف جميل بعمقها
راقيه بسردها ..
رقيقه بمعانيها
احسنت
اعجابي وتقديري
عرااابهجتااااقي
|
|
|
همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....
|
02-03-2019
|
#12
|
تسلم يمينكـ و يسلم إبداعكـ الرائع بروعتكـ ..
يعطيكـ الف عافيه على الطرح الرائع
لا حرمنا من إبداعكـ ..
ب إنتظار جديدكـ المتميز و تواجدك المتألق
|
|
|
|
03-09-2019
|
#13
|
صنعت حروف من ذهب
وصغت كلماتك من حرير
وأبدعت بهمسات من نجوم السماء
ورحلت بنا إلى مابعد حدود الأبداع
فليس لأبداعك حدود وليس لقلمك حدود
|
|
|
|
06-24-2021
|
#14
|
طرح قيم جدا تسلم ايدك
عطاء دائم وبارك الله فيك
|
|
|
|
06-26-2021
|
#15
|
كلماتك وصف قلم رائع
كتبت بماء التبر والذهب
سلمت يداك
شكرا لك
مودتي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |