وكتبتك على الدروب كلما.. افتقدك
ارتلك بتكبيرات الانتظار
واقيم صلاة تبتلي .. على جدب طيفك وضفاف حلمي
رؤى تعانق الاحساس
فاحبك .. اكثر
واغرق اكثر .. وتحت وطأة المخاض
تأتي الحروف .. كأنت
واسكب فيها وجه الصور
اكتبك .. على الدروب
ارتق اسمال أشواقي
فألبسني .. فرحا
من اجلك انت اقمت للروح
بوابات من زهر
ها هنا دفْ الحرف من قلب الصبا رسمتكِ ها هنا بمخيلتى وعشت معكِ الاحساس ونبض الحرف وتوهت بين سيمفونية العزف وتوجتكِ ملكِ (احبك .. يا اول انفاسي ) اسوارها دقات قلب مجروح وهمسها ذلك النبض بالوريد لا عتاب فيها ولا لوم فقط لقاء كل العاشقين تحت اشجار الزيزفون وسط ورود وارض خضراء حبك جنة القلب واعمق من كل البحر الطويل كما انتِ سيدة القصر هذا قلمك يتلألأ بين السطور ويرسم لوحة نادرة فيها اجمل معانى الحب دمتى بهذا الرقى يسلموااااااااااااااااااااااااااااا
دائما بين حروفك اجد روحا تتمزج بما بنا من وجدان
وشعور يخرج لنا بروعه البيان
ولكم تمنيت ان لا تنتهى بى الكلمات
فلا يسعنى غير قول الصمت فى حرم الجمال جمال
فدمت بكل تميز وابداع