10-21-2018
|
#21
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيراز
مساك وصباحك
جميل يامخلي الحرف
ورقي القلم وجميل
الهمس منور ال شهرزاد
بهطول الجمال
والسعادة لقلبك
وللمساء والصباح لون كلون الورد
بحضورك الرائع وكلماتك الراقية
كم اسعدني تواجدك هنا فلك شكري
مع تقديري وحترامي وتحياتي العطره
|
|
|
|
12-23-2018
|
#22
|
لكلماتك سحرها الجذاب
ونور إطلالتك يشع لينير كل أحرف الأبجدية
وتتسابق للمسة منك ليعلو شموخها
وتتقزم أمامها أحرفنا
ولا نملك سوئ الصمت والإنبهار بجمالها
وقلوب أسرتها أحرف نابعة من نبع صادق صافي
وقلب يعطي بدون كلل أو ملل
دام الإبداع والتألق
|
|
|
|
12-31-2018
|
#23
|
فاح عطر الابداع من هنا
رائع ما سطرت اخي
لك تحياتي وتقديري
|
|
|
|
07-08-2021
|
#24
|
اسعدني مروركم الجميل والرائع
بحرفكم الانيق شكرا لكم مع
تقديري واحترامي ودمتم بخير
|
|
|

.
|
09-29-2021
|
#25
|
كنت هنا مع حرفك الانيق استمتع بروعه كلماتك
دوماً انتظر جديدك المتميز اكيد احلى وأجمل
كل الود
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |