06-21-2021
|
#11
|
كل الاحترام لك
ومرورك العطر
البرنس
دمت بخير
|
|
|
|
06-21-2021
|
#12
|
الوافي
شكرا للمرور
شكرا للتقيم
شكرا لك
ولكن حصل مشكلة لم استطيع ان اكمل ما بقلمي لاجل
انقطاع الكهرباء وفصل الشبكة مرارا وتكرار
ونسختها لاعيدها وتكرر عدة مرات
للانقطاع المفاجيء وانا انهي الكتابه وتصل الرساله مكررة
شكرا لك من الاعماق
دمت بود
شكرا لكـــــــــــــ للتعاون
|
|
|
|
06-21-2021
|
#13
|
شكرا لك اثير حلم
شكرا لمرورك العطر
مودتي
|
|
|
|
06-21-2021
|
#14
|
ملك الاحساس
تعجز الكلمات عن الرد
فانت استاذ اتعلم منك
شكرا لحروفك النيرة
اسعدني مرورك العطر حروف قلمك الجميل
دمت بود
|
|
|
|
06-26-2021
|
#15
|
طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ننتظر جديد ابداعكم
تحيتي
|
|
|
|
06-26-2021
|
#16
|
اسيرة الماضي
رونق انتي بين تلك السطور
راق لي تواجدك الجميل
كوني بالقرب
دمتي بود
|
|
|
|
07-08-2021
|
#17
|
رسالة تحمل المشاء الجميلة والاحساس العذب
لمن اسرها وجعل هذه الكلمات في قمة
الابداع الحرفي صح بوحك وسلم قلمك
وتقبلي مروري مع تحياتي
|
|
|

.
|
07-09-2021
|
#18
|

رسالةٌ
هي بوحٌ
هي مناجاةٌ
و لوعةُ شكوى
فاض بها الاحساس
ولحزنها
تعاطف الناس
ليت عيون الحبيب
تمرُّ بها
تقرأها
لتصل نار الشوق
وعمق اللهفة
قبل أن يطويها الزمن
ما أحلى احساسك
و جميل حرفك
ودِّي و وردي
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
07-09-2021
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرحمن الجنوبي
رسالة تحمل المشاء الجميلة والاحساس العذب
لمن اسرها وجعل هذه الكلمات في قمة
الابداع الحرفي صح بوحك وسلم قلمك
وتقبلي مروري مع تحياتي
مرورك شرف ووسام على الصدور
للبوح جمال في ردك الجميل
شكرا لك من الاعماق
شكرا مع التقدير وخالص الاحترام
دمت بود
|
|
|
|
07-09-2021
|
#20
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |