يا كل المشاعر انت
احاسيس الشوق المترفه
تنتظرك
قد غرس الحب في ارضي
شجرتك
واخبرتك بسقياها
واود لو ساعدتني يوما
متوحده ومتالقة
وانت لا تعلم بشدة الانصهار
كيف اعلمك
كيف تبحث عني
وعيناي شغوفة ترنو طريق القاء
ستبقى حاضرا بقلبي
ان عدت او لم تعد
لن تجهض هذه اللحظات التي ولدتك من رحمي
لاجلك استباح القلم كبريائي
لاجلك صدمت الف مرة
كيف اتراجع وانتهي منك
بلحظة عابرة
تبا للحظات غير مسؤولة
تفرق عمرا من الحب
لا والف لا
احاسيسي ولحظاتي كما هي
فان الحب فيك ثقة عمياء
وقليلا من الصبر عليك
اكون ظفرت بالامنيات
يا حبيبي كن معي
فانا معك لاخر الزمان
هلا وغلا اختى الغالية موجة باي حبر كتبتِ كلماتك و بأي عطر عطرتي حروفك و أي أبجدية جعلت من كلماتك شعرا يتغنى به القلب دام نبضك و نبض قلمك لكِ منا بتلات بنان يسلموااااااااااااااااااااااااا القيصر العاشق البـــــــــــــــــ مديح ال قطب ــــــــــــــــــــرنس
تراقصت الطيور بحضورك
وأنشدت بأصواتها أجمل ألوان الترحيب
ورقص الغزلان على تلك الحقول
وتساقط من السماء أمطار التحية
والياسمين فرحا بقدومك
أهلا وسهلا بقدومك
ومرحبا بحبرك على أوراق صفحات المنتدى...