صباح الخير شهرزاد
لا ادري ما يحمل قلبك من شروق للابجدية
فكثيرا جدا مساحاتك الادبية
التي رسمت خطوطها على حدود الدنيا جمالا
وابهرت المتذوقين والباحثين عن رونق الحرف
فلتبقى شهرزاد صديقة المثقف الواعي
وبكل سطورك كلف الجمال ان ينثر عبقه
بقوارير من حب لا تنضب يوما
صباح الخير شهرزاد
في هذا الصباح اكتب لك ماريد
لا شيء اجمل من هذه اللحظات
حيث الهدووء وصوت العطافير وعطر النخيل
المنعشة للروح وهي تحيي اول خيوط الشمس
لتقول لنا صباح الخير صباح العمل والاتكال على الله
والاستمتاع بالفرح والمرح بين جداول الماء وخضرة الارض
واوان قطاف التمر في سلاله والحب في وصاله
ما اجمل الامل حين نجدد به نقطة الانطلاق نحو امنيات عجزنا عن تحقيقها
ان نستجمع كل المعاني ونتذكر كل ما هو جميل فيها
ونتفائل فالخير ما بعد الخطوة الاولى
واشراقة شمسك مابعد الابتسامة
فكل من اراد بجمعتنا سوء فقد ارجعه الله خائبا
وتبقى مملكتنا مشرقة بكل اخيارها ومحبيها
ارجو لكم صباحا ورديا وله من عطر الجوري هواء ندياا.
صباح الخير شهرزاد
ما احلى وما اجمل صباح الاعياد
ونحن نتنقل بين شهر وزاد
وخمائل نزرعها واخرى ايلة للحصاد
فالحب جنة الدنيا
وحروفه عتاد
كل صباح وانتم بخير
صباح الخير شهرزاد
ستمضي كل التوقفات مع الوقت
الا شيء واحد لم يمضي وهو صفوة اقلام شهرزاد
ووفائهم وحضورهم
هو الشيء الذي يبقى يطرز متصفحات شهرزاد
وينثر الابداع في كل مكان
كوني كما كنتي ايكة للقلوب الباحثة عن استراحة ابداع
بين سطورك
وكوني حاجزا لا يمكن اجتيازه بين الخير والشر
صباح الخير جميعا
صباح الخير
صباح نسمات عليلة
تحمل الحروف من القلب
وهي تنهض لملاقات الاحبة
وتقول لهم صباح الخير
ما اجمل الصباح
حين تبتسمون وبالحب تتكلمون
وتحولون النبض الى عطر ورد
من الشمال الى اليمين
تحيطوننا حنانا ورغبة في القرب
ونحن تعودنا ان نصحبكم معنا
في جولة داخل الروح
لترون كم هي تشتاق لرفقتكم
بالود والتصالح نتجاوز الحرمان
ونشرع بامنياتنا
على خير مايرام
صباح الخير
صباح الخير شهرزاد
وفي صباحات تغلغل الحب في نسماتها
وكون اعصار من الاشواق
فتجاوزت حصون القلوب
واظهرت حبا بين الناس لا يضاهيه حب
وابداع لم يجرئ ابداعا ان يقف بطريقه
شهرزاد تشق طريق الاحلام وتحقق حلمها
بالوصول الى القمة وتقهر اعدائها
وتقول لهم: هيهات ان تخضع بعزة نفسها
لكل من حارب الحرف والابداع
ذات يوم ستعود كما كانت
صباح الخير شهرزاد
ما اوجعها من مفارقات
ان يختفي احبة وتختفي اثار ما كتبوا هنا
وتبقى صفحاتهم تنتظر عودتهم
نلوك بعدهم باطراف اقلامنا
ونحتار ماذا نكتب عنهم
هل هم نسونا ام الظروف التي حالت بينهم عنا
تمر علينا غيومهم مكتنزة بالدمع
نخشى ان ينقطع الود ما بيننا
وتبقى اشباه خواطرهم وقصائدهم الذي علقوها على امل ان يطرزوها بالود والورد
بمداد اقلامهم
والصور التي يعلو منها صوت ذلك الجمال الفاتن
من الابجدية
وذكرياتهم التي تناشدنا لندعوهم بالعودة
الى الاماكن التي تنتظرهم.