07-25-2021
|
07-25-2021
|
#2
|
شكرا على الطرح المميز
لا عدمنا روعة كتاباتكم
دمتم لنا ودام تالقكم الدائم
تقبلو خالص تحياتي
|
|
|
|
07-25-2021
|
#3
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
07-25-2021
|
#4
|
وتبقى شهرزاد شوكة في عيون الحاقدين
دمت ودام التآلق والعنفوان
|
|
|
|
07-25-2021
|
#5
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
07-25-2021
|
#6
|
شهرزاد لك منا السلام
والوفاء
فانت قرة الاعين وفي محراب حرفك سكنا
واوقدنا سراج الكلمات
في ظلمة الليل
وعلى العهد ما زلنا
كلمات راقت لنا ولم ترق لهم
فتبا لمن الحق الضرر من على بعد
ومن شر حاسد اذا حسد
تقبلي مروري وتحيتي
|
|
|
|
07-25-2021
|
#7
|
07-26-2021
|
#8
|
وتبقى شهرزاد هي الاجمل والاوفى
رغم انف الحاقدين والحاسدين
ونبقى جنودا اوفياء نحمي
مملكتنا الغاليه
وتبقين انت الحادي
|
|
|
|
04-27-2023
|
#9
|
تبقى شهرزاد حلماا
كلما اضاف الليل عتمة
تشع من محياها انوار الابداع
ومن قلبها رقة الفراشات
ومن بوحها يقظة الحب
شهرزاد ان غاضها احد
تغلق الباب برفق على غير عادة المغادرين
ولا تود الانتظار
تكتب للتفاؤل .. للحياة
تتمتع بحس الانثى التي يهاجمها الحب
بوهج الحرف
وتمتمات العصافير حين تغرد
بين عينيها مكان لا يعتليه الانكسار
ولا يخترقه الصمت
فان مدادها حاضرا بين من انتهت وشائج الكتابة لديهم
ووصلوا الى العجز
نحسها وهي تواجه الهدوء بين الحمقى
وتبادلهم السلام
لتنتزع من اجسادهم الروح
فتخاطبها
شهرزاد الحلم.. والمقدرة.. والحب.
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |