المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
عندما تمتزج المشاعر
لا يمكن فرز الالوان من حدة اللقاء
وجبروت اللهفة
تلك لحظة من لحظات العمر التي وثقتها سطورك المبدعة
في اول لقاء في مملكتنا
يدوم الابداع والمبدعين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق
منْ عَذبِ حَرفكِ سـ نتوضأ ...لـ نرتدي حُلةَ الطُهر ...
سـ أكونُ هُنا*دائما... وربما سـ ألبثُ أمداً بينَ بريقِ أسطُركِ
لك الود والمحبة وكل التقدير
يا آلق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوجاع كاتب
وبعض النساء إستثناءاً..!
فننسج لهاا من الجمـال الوانـاا..
وانت ايها العاشق
تهذي بهـاا هكذاا هنا..
جميل ذاكـ الشعور الذي ينساب مع حبر الوريد
ليتشكل نبضاً نستشعره
وأحجيـة ..ليس لهــاا أول من آخـر
كيفما أتيتهـاا تُبِهركـ
تسلبكـ حــق كُل شئ إلا التأمــل في معالمهـاا.
هَي تِلكـ من سكنت قلبكـ قبل حِبر وريدكـ
تستحق هي لا محالـة ..!
رسالة شوق
على جنّاحَي طيـر مُلحقـ ة لـ أبعد من مدى
تَصِل قبل أن تكتمل
نِضابُهـاا الصِدق
النابِع مع كُل نبضـة قلبْ
شكرا لروعة ما سكبت هنا
وسلام لقلبك وقلائد الياسمين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنانا
سكبت ارتعاشة الهمس على طاولة الابداع
طاب لي المكوث
فيضَ مَنَ الجَمــالْ ورشافة الالفاظ
وكتلة من المشاعر الجياشة
روح آسرة في لوحة اغريقية
دمت ودام نبض قلبك
قلائد الياسمين تحف روحك