01-17-2019
|
#11
|
شاعر وكاتب
سلمت.. أنــآآملكـ..ع..الطرح..الرائع
دامت..صفحاتكـ..بهذا..الرُقي
بانتظــآآر.. قـآآدمِكـ.. الأجمل
كــــــل ..الـــوود..بعبق.. الــوورد
|
|
|
|
01-18-2019
|
#12
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
عظمةُ سمو لمنَ أستحَقَ التيم ..
..... وفارقهُ نسيانُ همٍ..
لقى أطيافَ حُلمٍ فتيٌّ معبرٌ ،
في كتاباتِ القوافِي ،
في تعابير فتىً ..
وتجيّش بالعواصمَ حب لغير..
وسحائبَ ديم؛
تَجِبًّ الضّنكَ والأرقِ ..
سُموُ تَّيمِ مُقيمُ في تلاوات فتىً..
.... صباباتِ وجدٍ تطلبُ ،
الشوقَ ولحظاتِ اللقاءَ ..
استكنانٌ عنْ عشقِ غيرٌ...
عصمةٌ تناديْ الشوقَ ..
تترىَ ..
تلهبُ الأطرَافَ بأملٍ مُرتجى ..
لم يفقدُ ألأمل شيئا أحبةٍ ؛
في قلب وتغريده فتىً
مدتْ وَصلَ دامت دهراً،
وذكرىَ علىَ وعدٍ بلقاءٍ مشتهىَ ..
وعدٌ يغرق في عين وجد ..
أيها العاشقَ بربكَ ..
كيفَ استقامَ البوحَ؛
في عقلِ عَظيمِ الرَّجاءِ ..
.... وتهادىَ بخطوٍ راسخٍ ؛
الى حبٍ وفيٍّ واهتدىَ ....
دقتُ عرَّابةَ فنجانها،
خاطبت سرها المغروس ...
روايةٌ في وصفها الميمونُ ..
فتنةِ وجدٍ مد ذراعيه ..
يطلبُ منها قربَاً ورِّضا ...
تاللهِ لم أملَّ سكبك الماتع ؛
ذاتَ مرةٍ قطْ ..
......حتىَ تبادرَ للمخيلةِ،
أنه يسكبُ البوحُ والتخاطر.
من قلبِ تعطر بشذى حلمٌ جَميل
وسحر مفردةٍ عظيمةٍ
تديمَ الود والعطاء
بحلو المشتهى ..
وفقك العلي الأعلى
|
|
|
.
|
01-18-2019
|
#13
|
شكرا لكم
على روعة الطرح والعبره
|
|
|
|
01-18-2019
|
#14
|


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
عظمةُ سمو لمنَ أستحَقَ التيم ..
..... وفارقهُ نسيانُ همٍ..
لقى أطيافَ حُلمٍ فتيٌّ معبرٌ ،
في كتاباتِ القوافِي ،
في تعابير فتىً ..
وتجيّش بالعواصمَ حب لغير..
وسحائبَ ديم؛
تَجِبًّ الضّنكَ والأرقِ ..
سُموُ تَّيمِ مُقيمُ في تلاوات فتىً..
.... صباباتِ وجدٍ تطلبُ ،
الشوقَ ولحظاتِ اللقاءَ ..
استكنانٌ عنْ عشقِ غيرٌ...
عصمةٌ تناديْ الشوقَ ..
تترىَ ..
تلهبُ الأطرَافَ بأملٍ مُرتجى ..
لم يفقدُ ألأمل شيئا أحبةٍ ؛
في قلب وتغريده فتىً
مدتْ وَصلَ دامت دهراً،
وذكرىَ علىَ وعدٍ بلقاءٍ مشتهىَ ..
وعدٌ يغرق في عين وجد ..
أيها العاشقَ بربكَ ..
كيفَ استقامَ البوحَ؛
في عقلِ عَظيمِ الرَّجاءِ ..
.... وتهادىَ بخطوٍ راسخٍ ؛
الى حبٍ وفيٍّ واهتدىَ ....
دقتُ عرَّابةَ فنجانها،
خاطبت سرها المغروس ...
روايةٌ في وصفها الميمونُ ..
فتنةِ وجدٍ مد ذراعيه ..
يطلبُ منها قربَاً ورِّضا ...
تاللهِ لم أملَّ سكبك الماتع ؛
ذاتَ مرةٍ قطْ ..
......حتىَ تبادرَ للمخيلةِ،
أنه يسكبُ البوحُ والتخاطر.
من قلبِ تعطر بشذى حلمٌ جَميل
وسحر مفردةٍ عظيمةٍ
تديمَ الود والعطاء
بحلو المشتهى ..
وفقك العلي الأعلى
امتعك الله بالمقدرة الادبيه استاذنا الكبير اثير حلم
وما هذا السكب الا نقطة في بحر ماتكتب لنا
من ابجدية متفرده بكل شيء
تتشرف السطور بابهى المرور
من قلمكم الكريم
لك تحية وتقدير تعانق حرفك الراقي
|
|
|
|
01-18-2019
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبوق
شكرا لكم
على روعة الطرح والعبره
اسعدني مرورك اخي العبوق
شكرا ولا تكفي
لك الود والتقدير عزيزي
|
|
|
|
01-18-2019
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر
سلمت.. أنــآآملكـ..ع..الطرح..الرائع
دامت..صفحاتكـ..بهذا..الرُقي
بانتظــآآر.. قـآآدمِكـ.. الأجمل
كــــــل ..الـــوود..بعبق.. الــوورد
الاخ الكريم الصقر
شكرا جزيلا للمرور المعبر
وما ينبئ على متابعتك وتواجدك
ليضفي حلة جديدة على الموضوع
دمت بالق ودام فيض احساسك
لك تحية صادقة من قلبي
|
|
|
|
02-03-2019
|
#17
|
تسلم يمينكـ و يسلم إبداعكـ الرائع بروعتكـ ..
يعطيكـ الف عافيه على الطرح الرائع
لا حرمنا من إبداعكـ ..
ب إنتظار جديدكـ المتميز و تواجدك المتألق
|
|
|
|
05-23-2019
|
#18
|
وسلمت يداك على جميل مرورك العطر
باقة من الورد لروحك
تقديري وتحيتي
|
|
|
|
07-09-2019
|
#19
|
عزفت لحن الحب .. ولعبت على اوتار القلوب
ما اجمل هذا اللحن الذي يخرج من كيانك
ومن بين اناملك .. وجدت هنا عذب البوح ورقة المشاعر
صورت لنا الحب والعشق والعنا
ورسمت لوحة فيها الامل لمشارفك قد دنى
وطوقتي الحنان والشوق واللهفه باكليل من العطر والشذى
فتقبل مني مروري وردي المتواضعين امام عظمة بوحك
مرررت من هنا :
اختك { حبي ركاده }
|
|
|
|
07-10-2019
|
#20
|
غريب في وطني
سلمت يداك
دمت ودام تميز عطاائك
لروحك النرجس
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |