ننتظر تسجيلك هـنـا

 

{ إعلانات شهرزاد الادبيه اَلًيومُية ) ~
 
 
   
{ مركز تحميل الصور الملفات  )
   
( فعاليات شهرزاد الادبيه )  
 
 

 


العودة   منتديات الودق الأدبية > واحة ثقافية فكرية فنية بشتى المواضيع > الثقافه العامه

الثقافه العامه ¬ ¬ قلم يحاور الواقع بتجدد مستمر .


فتاه تقول لسوادني يا اسود ... فأنظر بماذا كان جوابه !!!

¬ ¬ قلم يحاور الواقع بتجدد مستمر .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
#1  
قديم 08-30-2021
الوافي متواجد حالياً
Iraq     Male
SMS ~
اوسمتي
وسام عيد الحب 31000 
 
 عضويتي » 88
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » منذ 4 دقيقة (05:50 AM)
آبدآعاتي » 142,364
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » الوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
 آوسِمتي » وسام عيد الحب 31000 
 
افتراضي فتاه تقول لسوادني يا اسود ... فأنظر بماذا كان جوابه !!!

Facebook Twitter



فتاه تقول لسوادني يا اسود ... فأنظر بماذا كان جوابه !!! فتاه تقول لسوادني يا اسود ... فأنظر بماذا كان جوابه !!!

السلام عليكم ..

فتاة قالت لسوداني ياأسود بنوع من السخريه فأنظروا بما جاوبها


قالت لي يا أسود - رجعت للوراء


حنطي لونهاااا وبشرتي سمراء

مغرورة شكلها تحب الطاعة والولاء

السواد هو الوطن في القارة السمراء

سوادي هبة خالقي وأحس بإرضاء

لوني شرف لي وللكعبة كساء

للرجــال مميز للشوارب واللحاء

سوادي في العيون زينة وبدونه عمياء

لوني شهامة ورجولة ما به ما يساء

سوادي خيام بادية لعروبة كرماء

تعلمين لوني للمرأة ستر وجمال وغطاء

سوادي على كل رأس أمنية النساء

وإن كان شعرك أبيض تشترني لوني بسخاء

وبعدما تضعينه تعودين شباباً للوراء

تقولين أســـود ؟؟؟

تقولين أســـود ؟؟؟

وكل من يزور الكعبة يقبل لوني بانحناء

السواد هو صندوق سر لرحلات الفضاء

السواد هو بترول مبدل صحاريك لواحة خضراء

لولا السواد ما سطح نجم ولا ظهر بدر في السماء

السواد هو لون بلال المؤذن لخير الأنبياء

لولا السواد لا سكون ولا سكينة بل تعب وابتلاء

تقولين أســـود ؟؟؟

تقولين لي أسود

والسواد فيه التهجد والقيام والسجود والرجاء

فيه الركوع والخشوع والتضرع لاستجابة الدعاء

فيه ذهاب نبينا من مكة للأقصى ليلة الإسراء

لو ضاع السواد منا علينا أن نستغفر ونجهش بالبكاء

عــــزيزتي

تأملي الزرع والضرع وسر حياتنا في سحابة سوداء

اسمعيني والله أنتي مريضة بداء الكبرياء

أنصتي لنصيحتي يا مرا و لوصفة الدواء

عليك بحبة مباركة من لوني مع جرعة من ماء

أنا لست مازحاً وستنعمين والله بالصحة والشفاء

سامحيني يا مغرورة لكل حرف جاء وكلمة هجاء

وكل ما ذكرت هو حلم في غفوة ليل أسود أو مساء

لا أسود ولا أبيض بيننا في شرعنا سواء

كلنا من خلق الله الواحد نعود لآدم وأمنا حواء


فتاه تقول لسوادني يا اسود ... فأنظر بماذا كان جوابه !!! فتاه تقول لسوادني يا اسود ... فأنظر بماذا كان جوابه !!!



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





tjhi jr,g gs,h]kd dh hs,] >>> tHk/v flh`h ;hk [,hfi !!!




 توقيع : الوافي


رد مع اقتباس
قديم 08-30-2021   #2


الصورة الرمزية فيصل

 
 عضويتي » 247
 جيت فيذا » Jul 2019
 آخر حضور » 07-04-2022 (09:12 PM)
آبدآعاتي » 668
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Kuwait
جنسي  »
 التقييم » فيصل has a reputation beyond reputeفيصل has a reputation beyond reputeفيصل has a reputation beyond reputeفيصل has a reputation beyond reputeفيصل has a reputation beyond reputeفيصل has a reputation beyond reputeفيصل has a reputation beyond reputeفيصل has a reputation beyond reputeفيصل has a reputation beyond reputeفيصل has a reputation beyond reputeفيصل has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 
 

فيصل غير متواجد حالياً

افتراضي



لا عدمنا التميز و روعة
الطرح دمت لنا ودام تالقك
الدائم آرق التحايا


 توقيع : فيصل



رد مع اقتباس
قديم 09-01-2021   #3


الصورة الرمزية اللحن الاسود

 
 عضويتي » 461
 جيت فيذا » Sep 2020
 آخر حضور » 09-07-2021 (10:07 PM)
آبدآعاتي » 1,034
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه tunis
جنسي  »
 التقييم » اللحن الاسود has a reputation beyond reputeاللحن الاسود has a reputation beyond reputeاللحن الاسود has a reputation beyond reputeاللحن الاسود has a reputation beyond reputeاللحن الاسود has a reputation beyond reputeاللحن الاسود has a reputation beyond reputeاللحن الاسود has a reputation beyond reputeاللحن الاسود has a reputation beyond reputeاللحن الاسود has a reputation beyond reputeاللحن الاسود has a reputation beyond reputeاللحن الاسود has a reputation beyond repute
ى÷ ¾ى¾ ~
 

اللحن الاسود غير متواجد حالياً

افتراضي



شكرا على الطرح المميز
لا عدمنا روعة انتقائكم
دمتم لنا ودام تالقكم الدائم
تقبلو خالص تحياتي




رد مع اقتباس
قديم 09-11-2021   #4

محتارة

الصورة الرمزية دره

 
 عضويتي » 480
 جيت فيذا » Nov 2020
 آخر حضور » 04-22-2022 (01:28 PM)
آبدآعاتي » 4,444
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » دره has a reputation beyond reputeدره has a reputation beyond reputeدره has a reputation beyond reputeدره has a reputation beyond reputeدره has a reputation beyond reputeدره has a reputation beyond reputeدره has a reputation beyond reputeدره has a reputation beyond reputeدره has a reputation beyond reputeدره has a reputation beyond reputeدره has a reputation beyond repute
 

دره غير متواجد حالياً

افتراضي



شكرا لروعة الطرح
شكرا لروعة العطاء
لروحك أكاليل الورد




رد مع اقتباس
قديم 09-12-2021   #5


الصورة الرمزية ابراهيم دياب

 
 عضويتي » 367
 جيت فيذا » May 2020
 آخر حضور » 10-07-2023 (05:22 PM)
آبدآعاتي » 47,465
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
سنابل وسام التواجد المميز 
 

ابراهيم دياب غير متواجد حالياً

افتراضي




كلمات نقشت على ورق الابداع
هطول لحروف عذبه تنحني لها الرؤوس اعجابا
لتعلن أن طرحك الشجي سيعبر الأرجاء
يسلم بوحك ويسلم آناملك ..
تحيه لك ولـ إبداعك ..



 توقيع : ابراهيم دياب





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 05:55 AM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant