01-18-2019
|
01-18-2019
|
#2
|
وحرفك مبدع على الدوام
بعين الابوة الحريصة
تغوص في الذات
تتعمق في الاحساس تجس نبضاته
كطبيب ماهر
تشخص الداء وتصف الدواء
هو الحرف حين يرتقي
والشعور حين يسمو
والذائقة حين تشف
الراقي ابو خليفه
ابجدية فاخرة وحرف ملهم
وعطاء مترف كل مرة
يرتقي بالابداع
ويعانق ثريا التميز
سلمت ودام نبضك
هنيئا لهذه الابوة
دمت بالتألق
لا عدم ولا خلا
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
01-18-2019
|
#3
|
تقييم
وختم
ومنح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
01-18-2019
|
#4
|
شكرا لكم
على روعة الطرح والعبره
|
|
|
|
01-18-2019
|
#5
|
سكب في غاية الروعه
والجمال
حروف من ذهب
سلمت انآملك على الطرح المميز
ويعطيك العافيه ع المجهود المبذول
ماننحرم من فيض عطائك وإبداعك
فائق شكري وتقديري
كل الود
|
|
|
|
01-18-2019
|
#6
|
صح السانك يا شاعرنا الطيب ابو خليفة
نصيحة قييمة تقدمها باجمل كلمات
نابعة من صدق احساسك بمسؤلية الجميع
عسى الله لا يحرمنا من جديدك الراقي
لك تقديري وتحيتي
|
|
|
|
01-18-2019
|
#7
|
احبابي الغالين كم انا
فخور بكم وبتواجدكم
واطرائكم على قصيدتي
فلا حرمني الله لذة صحبتكم
حفظكم الله ورعاكم
|
|
|
|
01-19-2019
|
#8
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
قصيدة جميلة ومعبرة
أصل الحق، وما يبتغى
اجملت خير القول،
اتمنى لك التوفيق
ومزيد من هذا العطاء المؤثر
دام حضورك الانيق
وفقك الاله
|
|
|
.
|
01-19-2019
|
#9
|
اشكرك حبيب القلب
تواصلك اسعدني كثير
بارك الله فيك
|
|
|
|
01-23-2019
|
#10
|
الاخ الرائع ابو خليفه .....
كنت في منتهى الروعه والابداع
اجدت المعنى والحبكه اللغويه
واحسنت التوقيت والارسال
تحياتيواعجابي ونجومي وتفيمي
عرااابهجتااااقي
|
|
|
همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |