01-19-2019
|
01-19-2019
|
#2
|
((أَيْن الْلَّهَفَات الَّتِي انْسَاقَت إلي،
كَالْغَيْث مِنْك فِي بِدَايَة مَعْرِفَتِي بِك؟
ألا يا سيدي فأينَ غدتْ؟
وأين أنت أينَ مني غدوتْ؟
أَم أَن ذَاك شَيْء؛
لَم يَكُن فِيْك أُصِّلَا،
فلَبِسَتْه وتقنعتَ به،
وَخَرَجْت مِنْه))
اي وجع في دهاليز الليل
وأجراس الحزن.. علا رنينها
فلا تلم العين ان سال
الدمع فيها
فكل الاحبة واهمون
حين نحب تتناسل الامنيات
وتتوالى مع الضياء ..وتاتي
الاحلام باسمة
ولكن في المساء نشد
الرحال للمنفى
وترحل بخيباتها
اثير حلم
حروفك
..دفقات من الجمال تتوضئ بعطر الزيزفون
عميقة النفس من جمان المعاني
اسعد الله قلبك بالفرح
على هذه اللوحه
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
01-19-2019
|
#3
|
لوحة رائعه تجسدت فيها
صورة الانثى العاشقة المقهوره
ختم
وتقييم
ورفع
مع التقدير
ونسخه منها لمتحف المملكه
مع التقدير
|
|
|
|
01-20-2019
|
#4
|
يعطيك العافيه
لا عدمت تميز أنآملك الذهبية
دمت ودام بحر عطآئك بمآ يطرح متميزآ
بانتظار جديدك القآدم بشووق
كل الود
|
|
|
|
01-20-2019
|
#5
|
إنسكاب يفيض دهشة
دامت قطرات الشهد
الذي يسكبه متصفحكم
ويبقى الجمآل إبداع أنتم رسمتوه
ورد جوري يغمركم
|
|
|
|
01-20-2019
|
#6
|
سلمت انآملك على الطرح المميز
ويعطيك العافيه ع المجهود المبذول
ماننحرم من فيض عطائك وإبداعك
فائق شكري وتقديري
كل الود
|
|
|
|
01-20-2019
|
#7
|
وبما ان الحب دام دهرا
فانتهى هجرا
عندما يظلم الرجل
ويطعن الحب بجهالة واستخفاف
فكيف يستحق الاعتذار
ولكن مدى رقتها لازالت تثني عليه بالاحترام والود
رائعتك تتلالاء في سما مملكة شهرزاد
لنرسوا على فنارها فنستمتع بقرائتها
استاذي الغالي كل الحب والتقدير لك
دائماا محبتي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |