07-11-2021
|
#11
|
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيولا
شكرا على الطرح المميز لا عدمنا روعة مواضيعك
دمت لنا ودام تالقك الدائم تقبل خالص تحياتي
فيولا
اسعدني حضورك الجميل
وحرفك الرائع شكرا
لك مع تقديري واحترامي
|
|
|

.
|
07-11-2021
|
#12
|
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم زهراء
يعطيك العافيه ياااااارب..
ولك مني باقات من القرنفل
تحمل في شذاها اسمى معاني الاحترام
بانتظارجديدك بكل شوق
ام زهراء
ويعافيك يارب
وكم اسعدني حضورك الجميل
وحرفك الراقي شكرا على
طيب المقام وحسن الكلام
دمتي بخير ولك تحياتي
|
|
|

.
|
07-11-2021
|
#13
|
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن
رآق لي ما بآح به قلمكم
لا تحرمونا من روعة ابداعكم
بإنتظآر جديد عطر حروفكم
دمت ودام نبض قلبك وحرفك
سعدت لما راق لك هنا الكابتن
واسعدت ايضا بحضورك
الجميل وحرفك الراقي
شكرا لك مع تقديري واحترامي
|
|
|

.
|
07-11-2021
|
#14
|
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزف الحروف
حرف مخملي يفغو على ذراع
الجمال
شكرا على الطرح المميز
لا عدمنا روعة تواجدك
دمت لنا ودام تالقك الدائم
تقبل خالص تحياتي
اكتمل بها الجمال والتميز بحضورك
الراقي وحرفك الجميل عزف الحروف
لهذا اقدم لك شكري وتقديري على
مرورك وما نزف قلمك هنا ولك تحياتي
|
|
|

.
|
07-11-2021
|
#15
|
استَحم الحَرف ..بِقُدسية نُون
و نَدَى من انفاس الفجر
وآنِيَة رُوح روح عاشق
فتَشَرنَقت الحروف بدالية الابداع
وتنفست النُور على شرفات
شهرزاد
دمت ودام تألقك
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
07-11-2021
|
#16
|
ختم ، تقييم ، منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
07-16-2021
|
#17
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
لهذا الحرفُ قدسيةٌ
ونبراسَاً يُضيءُ مِحرابَ كتاباتك،
كلما شرعتَ الكتابةَ خَضّب الطُهرُ كفوفَ أحرفك،
فتباهتِ الرّوْحُ بجمالِ قنوتَ سِحرِ إحساسَك،
تنبِضُ الحَياةِ أنفةٍ تَاقتِ لِقلْبٍ فيْ غَيدِ سَعادَةٍ،
فأناخَتِ أطيافَها لنضجٍ أبدي،،،
وفقك العلي القدير
|
|
|
.
|
07-26-2021
|
#18
|
انتقاء بآذخ الجمآل
بِ إنتظآر المزيد من هذآ الفيض
لك عناقيد الشكر
|
|
|
|
09-17-2021
|
#19
|
قدسية حرف تمرغ الابجدية بالجمال
وتنتزع الاعجاب قسرا من القلوب
فلكل حرف هنا له معنى مختلف
يعطي بهاء وسيادة للمعنى الرقيق
امتنان لك
د. عصام حسن احمد
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
في الغياب
|
نغم |
الرسائل والمقالات الأدبية والفكرية |
4 |
09-13-2021 06:13 AM |
|
رغم الغياب
|
الملكة شهر زاد |
الرسائل والمقالات الأدبية والفكرية |
8 |
07-09-2021 06:55 AM |
|
لماذا الغياب ... بقلمى
|
ابتسامة الزهر |
مملكه نبض ابداع الاعضاء المنسوبه لهم (المنشور سابقا) |
9 |
10-17-2020 05:51 PM |
|
بعد الغياب
|
اسيرة الماضي |
الرسائل والمقالات الأدبية والفكرية |
11 |
07-12-2020 08:58 PM |
|
سـ ينتقمُ الحضورُ منَ الغياب
|
صدى الحرمان |
مملكه نبض ابداع الاعضاء المنسوبه لهم (المنشور سابقا) |
6 |
04-26-2020 10:20 AM |
| | | | | | | | |