12-15-2021
|
|
|
|
|
|
لا تيأس
اذا لم تجد من يسعدك فحاول ان تسعد نفسك
واذا لم تجد من يضيء لك قنديلا
فلا تبحت عن اخر من أطفاه ...
واذا لم تجد من يغرس في أيامك ورده
فلا تسع لمن غرس في قلبك سهماَومضى
|
12-15-2021
|
#2
|
لل تيأس
إذا أغلقت الشتاء أبواب بيتك ...
وحاصرتك تلال الجليد من كل
مكان فانتظر قدوم الربيع وافتح
نوافدك لنسمات الهواء النقي ..
وسوف ترى الشمس وهي تلقي
خيوطها الذهبية فوق أغصان الشجر
لتصنع لك عمرا جديدا وحلما جديدا وقلبا جديدا
إذا كان الامس قد ضاع فبين
يديك اليوم واذا كان اليوم سوف
يجمع أوراقه ويرحل فلديك الغد .
لاتحزن على الأمس فهو لن يعود
ولاتأسف على اليوم فهو راحل
واحلم بشمس مضيئة في غد جميل
|
|
|
|
12-15-2021
|
#3
|
سلمت أناملك على جمال طرحك
الله يعطيك العاافيه لك جنائن الورد
وأصدق الود
|
|
|
الاخلاق تاج الانسان
|
12-15-2021
|
#4
|
تسلم الايادي على روعة الطرح المميز
لآ عدمنا تواجدك الألق وحروفك المضيئة
دمت بهذا الرقي والعطاء موضوع رائع
ودي ووردي
|
|
|
|
12-19-2021
|
#5
|
لا تياس عندما تسابقك احاديث الشوق
وابتسم ليبتسم القلم
ويكتب ترانيم قليلة
بمشاعر كثيرة عندما تحاول تتعرف على عناوينها
تلجأ اليك
اريد ان اخبرك بما تعنيه وحدتي
وافكار تراقبني كل مساء
عندما يمسني الم الشوق
ويطرد الياس من على مساحات القلب
مساحة رائعة
شكرا جزيلا لك
|
|
|
|
12-31-2021
|
#6
|
يعطيك الف عااااافيه
على النثر الراااائع
اشكرك كل الشكر على ابدااااعك
الله لايحرمنااااا منك
ولا من ابداااااااعك يالغلا
تقبلي محبتي
وتحيااااتي لك
|
|
|
|
01-01-2022
|
#7
|
شكرا على الطرح المميز لا عدمنا روعة مواضيعك
دمت لنا ودام تالقك الدائم تقبل خالص تحياتي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |