03-05-2022
|
03-05-2022
|
#2
|
سجِّل.. أنا عربي وعنواني كله حرب ودمار
. سجِّلْ.. أنا عربي اعيش في الخيام
. سجِّلْ.. أنا عربي طعاميي قطع من رغيف الخبز
تبلله قطرات من المطر أروي بها عطشي
سجِّلْ.. أنا عربي لباسي رثة واسير حافي القدمين
وقد تورمت دما وألما
سجِّلْ.. أنا عربي أنام على البلاط وقد أكل البرد جسدي وعظامي
سجِّلْ.. أنا عربي يتعطش غيري للترف والسخاء وأنا أتعطش للسلام و الحرية
وكيف أمسح مصطلح الحرب من الخريطة ..................
مأساة وأحزان آلت اليها دول الربيع العربي
وهاهي تكتسح بلدان يتواجد فيها اخواننا العرب
وقد وحدتهم كلمة لا اله الا الله ...........
شاعر العرب وصانع الحدث
بكلماته الرائعة وشعره المتفرد والمميز
محمد عبد الحفيظ القصاب
قلم يصرخ ويئن في وجوه زبانية الحروب والدمار
الى من يتعطشون دماء الأبرياء ودموع الثكلى والأرامل
أحرف قوية ورائعة في معناها ودلالتها
استاذي وابن بلدي أشارك أحاسيس حرفك الساخط
على من زرعوا الدماء عوض بياض الياسمين
هأنا هنا ودموعي تذرف وقلبي يئن لما تعيشه جاليتنا في أماكن الخوف والفزع
كل الشكر والامتنان على هذا الاحساس العربي القومي الأكثر من الرائع
اعجابي وتقيمي
محبتي |
|
|
|
|
03-06-2022
|
#3
|
كلمات تنبض حبا للسلام
وتحكي عن ويلات الشعوب
تعطر قلمكم بالحب والابداع
في روضة فائحة العطر
كل الشكر والتقدير لقصيتك الرائعه
مع تقيمي والاعجاب
|
|
|
|
03-06-2022
|
#4
|
حروف تدفقت من ينابيع العطاء
تحاكي الواقع المزري الذي نعيشه
دمت ودام الابداع
|
|
|
|
03-19-2022
|
#5
|
من الروعة استقيت حرفك
ومن الجمال سحرت معانيك
شكرا لسكبك
|
|
|
|
03-31-2022
|
#6
|
تحيتي لك
يعـطيك العــآفية
ولآ عـدمنآ تميز انآملك الذهبية
دمت ودآم بحـر عطآئك بمآ يطرح متميزآ
بنتظآر القآدم بشووق
تحيتي وتقييمي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |