01-19-2022
|
01-19-2022
|
#2
|
جميل حينما نكتب باءحساس
ونترك للمشاعر مساحة خاصة لتعبير
فتزهر بدل الأحرف ياسمين
الفاضل والرائع / شاعر العرب محمد عبد الحفيظ القصاب ..
قلمك أنيق جدًا .. وقريب من القلوب ..
كتبت بكل عفوية وصدق ...
وكالعادة براعة في الأسلوب والدلالة
وجمال اختيار الألوان
اعجابي وتقيمي
محبتي
|
|
|
|
04-19-2022
|
#3
|
نور لمن يصافحنا ونار على من يعادينا
سلمت الايادي على روعة وجمال الطرح لا عدمنا حضورك
لقلبك قلائد الياسمين
|
|
|
|
04-19-2022
|
#4
|
نور لمن يصافحنا ونار على من يعادينا
سلمت الايادي على روعة وجمال الطرح لا عدمنا حضورك
لقلبك قلائد الياسمين
|
|
|
|
04-23-2022
|
#5
|
كنت هنا مع حرفك الانيق استمتع بروعه كلماتك
دوماً انتظر جديدك المتميز اكيد احلى وأجمل
كل الود
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |