01-29-2019
|
01-29-2019
|
#2
|
أهلا بالقناص
صدقت والله
فتلك الفئة لا ضمير عندها
وهى متلونة لاغراض دنيئة
لا يعلمها إلا الله
وربى يحمى منتدانا
من تلك الفئة اللئيمة
حماك الباري ورعاك
لاجل نصرة الحق
دائما
دمت بسعادة
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
01-29-2019
|
#3
|
قناص وداير بحوزتك
بوصلتك وتلسكوب
وعامل زى الفراشات
بتحط وبتتعقب بادقان
هذه فئة يا عزيزى
زى الزرع الشيطانى فى الحدائق الغناء
ودول فئة يتلونوا ويلبسون الف قناع
ولكن مصيرهم السقوط
لانهم لا اصل لهم ولا يخافون الله
زى الثعلب المكار يوعظك ويتربص بيك
تسلم قناص على روعة الموضوع
تقيمى ونجومى مع شكرى العميق
|
|
|
|
01-29-2019
|
#4
|
لا فض فاك اخي القناص
هذا اعتبره من المغضوب عليهم
فهو فقد مقدرته وصار يتلون بالوان الافاعي السامة
مرة ومرة كانه ثعلب ماكر
واخرى يلبس اسماء نساء ويضن ان العيون غافلات عنه ولا يمكن ان يستحي ويخجل ويكف اذاه عن الناس ..
ولكننا نتركه تحت عينك يا قناص بعد عين الله لتاخذ الحق منه عاجلا ام اجلا
شكرا لك على هذا المقال ونرتقب جديدك القانص
تحياتي
|
|
|
|
01-30-2019
|
#5
|
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
كلامي موجه للاخت الغاليه السلطانة
عرفتك انسانه واديبة قد لبيت دعوتك لنا برحابة صدر
وما حز في نفسي هذا الصرح الراقي
يكون عرضة لاطماع هذا السافل
فاحذري يا اختي
ان يأخذ مسؤولية
فهذا كالجرذان
تخرب بعيدا عن العيون
ماذا تتوقعين من
مسخ
وصلتني معلومات
انه يغار من النجاح الذي حققتموه خلال
هذا السقف الزمني
وهو متعود بالضحك على الذقون
احذريه يا اختي قد يسرق اعضاء وخاصة صرحكم يزدهي باقلام عمالقه
او يضيف مواضيع تافهه مثله لا تليق بمنتداكم
وانا معكم لمساندتكم
والله ولي التوفيق
|
|
|
|
01-30-2019
|
#6
|
اللهم ابعد اي شر عن مملكتنا
انها في حفظك وكل اعضائها الطيبين
وفقكم الباري لما فيه الخير
والصلاح
|
|
|
|
01-30-2019
|
#7
|
شاعر وكاتب
مهما طال ليل الظلام
فلا بد ان تظهر الحقيقه
وتكشف الاقنعة
سترنا الله واياكم
من بغي الباغين
ولؤم الغادرين
حياك الله اخي القناص
وادامك للخيرين نصير
لك الود
|
|
|
|
02-01-2019
|
#8
|
نعوذ بالله منهم انهم
بشر ملتونين ويظنون
انهم لا ينكشفون للمجتمع
فخداعهم راح يكشفهم
بارك الله فيك وفي طرح المميز
حفظك الله
|
|
|
|
02-03-2019
|
#9
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
غدائرُ حُمىَ البليةِ، ... الأجلاء تقبلوا فائقَ التقدير والأحترام
|
|
|
.
|
02-04-2019
|
#10
|
تسلم يمينكـ و يسلم إبداعكـ الرائع بروعتكـ ..
يعطيكـ الف عافيه على الطرح الرائع
لا حرمنا من إبداعكـ ..
ب إنتظار جديدكـ المتميز و تواجدك المتألق
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |