02-08-2019
|
02-08-2019
|
#2
|
اذكرني بخير
اذا مررت من هنا يوما ... وتعرقلت باحساس إمرأة تدعى ( أنا )..
واستيقظ بعد موت الحكاية ..ورحيلي ...قلبك
وثمة ستارة اسدلت وانتهت
الحكاية
بكاء بلا دموع
استوقفتني حروفك
وراق لي المكوث هنا
لا عدمنا تواجدك
لروحك قلائد الجوري
تحية
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
02-08-2019
|
#3
|
تقييم
وختم
ورفع
مع التقدير
|
|
|
|
02-08-2019
|
#4
|
الاخ الشاعر ياسر المحترم
كانت كلماتك مؤثرة حد الجمال
فروت الفكر بمزيد من التفكر والبهجة في الطرح
فكان لك الاعجاب ولك الشكر على مانثرت
لك الود والسعادة والاحترام
|
|
|
|
02-08-2019
|
#5
|
و كيف الحياة ( دونهم )
و القلبُ ينبضُ بهم ...!
حرف يفوح بالعبق
لروحك أطيب الود
اعجابي والتقييم
|
|
|
|
02-08-2019
|
#6
|
انت نبع من الابداع
بوح عذب بعطر الحب
ينثر الغرام فوق سطور الحب
دمت بخير
|
|
|
|
02-09-2019
|
#7
|
كلمات مؤثره
متآلق ومبدع ورآئع مميز
حروفك نابعه من قلبك
لتصل الى قلوبنا
قلم جميل
دام هذا الجمال ودام نبض قلمك
|
|
|
|
02-10-2019
|
#8
|
حروفك تنهل من الاماني العاطرة
وتقدم الاحلام الساحرة
تحياتي لروائع قلمك الرومانسي
مع عاطر الود وازهار وورد
واحلى تقييم لنقاء الحرف وصفاء القلب
|
|
|
|
02-10-2019
|
#9
|
02-13-2019
|
#10
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
حَمَلَنِي هَذَا الْمَسَاءَ عَلَى أكتافه
لِأَقْرَأُ الإثراء الْمَادَّيُّ بالحسْ.
فِي ألوة عطُرَ السلسبيلْ.
خَضِبْنَ أنامل تَطْبَعَ الْبَسْمَاتِ
عَلَى الْوَجْنَ و ينابع الْمُقِلَّ.
أقتطف من خمائلك سحر المفردات
شكرا لأضافتك الرائعة ..
وُضِع هذا المساءَ في مرافئ النور
تحية لسمو مقام الإبداع
وفقك العلي الأعلى
|
|
|
.
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |