ما يؤرقني ...
هو حين أجدنا نخرب وندمر أوطاننا
تحت أي حجة قد نراها نبيلة
لكني أجد الوطن فوق الكل ...
لا يحق لنا أن نتصارع من أجل امتلاكه
لأنه بالتأكيد هو من يمتلكنا
ومن يمنحنا الهوية
كوني كما تريدين
فوحدك من تعرف ما بداخلك
وتثق بقدرتها
على صنع الجمال
فمثلك لا يرد السيئة بمثلها
النور يفضح الظلام ويكشف خباياه
والمطر يطهر الأرض ويغسلها من عبث المستهترين
كوني أنت
فليس في الكون من يشبهك
إلا أنت
كوني صبحا مشرقا
سماء صافية
قوس قزح
كوني ربيعا زاخرا
ففي خيالك تنام الأمنيات