02-16-2019
|
02-16-2019
|
#2
|
صح السانك اخ عامر
وتسلم على القصيدة الحلوة
من زمان ماسمعت لك شعر
واليوم استمتعت بهاي القافية الحلوة
عسى ان يقرئها الحبيب
الذي تعبت من اجله
تحياتي لك
تقيم ورفع وختم
من اخوك الوافي
|
|
|
|
02-16-2019
|
#3
|
لعزفك ترانيم مذهله
يتردد صداها في قلوبٍ
ملئتها الأحاسيس
قد مرت بالقرب من هنا.
رائع أنت بهذه
السيمفونيه
التي تجيش بمشاعر العشق
تدفقت بحرارة الوفاء والوجع
تحيل شتاء القلوب لمجامر
لاهبه
العراقي
لا تضن علينا بحرفك
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
02-16-2019
|
#4
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
صح السانك اخ عامر
وتسلم على القصيدة الحلوة
من زمان ماسمعت لك شعر
واليوم استمتعت بهاي القافية الحلوة
عسى ان يقرئها الحبيب
الذي تعبت من اجله
تحياتي لك
تقيم ورفع وختم
من اخوك الوافي
ههههههه
حبيب كلبي قائد
اولا اشكرك من كلبي على حضورك الراقي وردك الجميل جدا
واطرائك لحروف متواضعة جدا
ثانيا ياحبيبة يمعود ترة وربي الشغل ماخذ كل وقتي حتى تواجدي عالنت قليل تعال اشاورك
(وربي اريد اتزوج الثالثة بس بعدها ماموافقة على طلب الصداقة هههه)
اسعدني جدا حضورك وتقييمك ياصديقي الغالي
|
|
|
|
02-16-2019
|
#5
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
لعزفك ترانيم مذهله
يتردد صداها في قلوبٍ
ملئتها الأحاسيس
قد مرت بالقرب من هنا.
رائع أنت بهذه
السيمفونيه
التي تجيش بمشاعر العشق
تدفقت بحرارة الوفاء والوجع
تحيل شتاء القلوب لمجامر
لاهبه
العراقي
لا تضن علينا بحرفك
تحيتي واعجابي وتقييمي
الملكة شهرزاد
انة كلي ذنب واعشك بالذنوب
ومشكلتي هم من ذنبي ماتوب
احب مثل البشر وهم عندي محبوب
بس للاسف بس الحزن مكتوب
ماافرح ابد يمكن عين مصيوب
وكاسي بس قهر مصبوب مجبوب
الجميلة الفاتنة الملكة شهرزاد
شكرا من الاعماق لجمال وهيبة حضورك الانيق
وجمال حرفك واهتمامك الرائع
لقدومك انثر الورد
|
|
|
|
02-16-2019
|
#6
|
هلا بيك اخوي عامر
ترى صدك اذا ازوجت اوصل خبر
هم يمي يوميه اشوفهم ههههه
|
|
|
|
02-16-2019
|
#7
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
هلا بيك اخوي عامر
ترى صدك اذا ازوجت اوصل خبر
هم يمي يوميه اشوفهم ههههه
هههههههه
لالا انت وين رايح بالك هذولة شربت عليهم اغنية ماضي انتهى والماضي راح وروح ابني ناسيهم من زمان
ومااحرم حروفي بساميهم
يمعود بس الكة بنت الحلال كبل اعزمك وربي ههههههه
|
|
|
|
02-16-2019
|
#8
|
الله يرحمه لابنك برحمته الواسعه
الله يوفقك يا غالي
وشكرا مقدما على عزومة
ديالى بعيده عليا هههه
|
|
|
|
02-16-2019
|
#9
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
الله يرحمه لابنك برحمته الواسعه
الله يوفقك يا غالي
وشكرا مقدما على عزومة
ديالى بعيده عليا هههه
يرحم والديك ياغالي
مومشكلة بس من راح اتزوج ناوي اخذها الكربلاء وامر من الحلة عود الخاطرك هههههه
|
|
|
|
02-16-2019
|
#10
|
كلما ضمت عيوني منك طيف يا بعد كل الطيوف
قلت ما مثلك على الدنيا وصيف لا حشا مالك وصوف
لا سحاب ولا مطر .. لا نسيم ولا زهر ..
لا طيور ولا زهر .. ولا مع باقي البشر
عامر العراقي
همست بحرف جميل
لا عدم ولا خلا
ودي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |