02-17-2019
|
#11
|
موضوع في قمة الجمال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت لك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي
|
|
|
|
02-17-2019
|
#12
|
جزاك الله خير الجزاء
وشكراً لطرحك الهادف وإختيارك القيّم
|
|
|
|
02-18-2019
|
#13
|
لاتظن اني لهسه احبك
نسيت اسمك
وكل شي يذكرني بحبك
طرح بمنتهى الروعه
لا عدمنا حروفك الجميله
باقات وردي
تحيه
|
|
|
|
02-19-2019
|
#14
|
سلٍم لنآ هذآ الإبدآع
لك أرق التحآيآ وأعذبهآ
كٌل الود
|
|
|
|
02-26-2019
|
#15
|
جميل خالص ياعامر وحوار طبيعي يحصل من قبل الذي لايخضع للذل حتى لوكان ذل الحب والعاطفة فالعراقي صاحب نخوة وعزة نفس وكرامة مش معقول تذله انثى تحت بند الحب
مفردات الابيات بغدادية كمااعتقد وحلوين اهل بغداد اللي يسمونها بغداد عاصمة الرشيد وكانت اقوى عاصمة بالعالم على عهد هارون ويسمونها ايضا حسرات الملوك بعدما قتل الضباط الملوك العظام ومن ثم تم قتل الضباط قتله الملوك واحد باثر الاخر الاول ثاروا عليه وقتلوه والثاني سقطت فيه طائرته واحترق والتاريخ يتكلم عربي
اشكرك اخي عامر واسالك ليه ترمون الحجارة ورا الميت ؟
شعر عجبني ودغدغ مشاعري واعادني الى قبل التسعينيات و ووولكن اوبلاش لك اقول .. بلاكت بلاش يااغاتي ههههههه
تقبل تحياتي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |