02-15-2019
|
02-15-2019
|
#2
|
أغرق ..
حين تطلق تنهيدة هادئة
فأنهزم ...
وتملأني الرغبة في الركض تحت المطر ..
رجل احببته
يوقظ الحواس جميعاً ثم يسلبها ..
|
|
|
|
02-15-2019
|
#3
|
أغرق ..
حين أحدق بغيبٍ
في كل تفصيلة بملامحك
وأتخيل طفلنا الذي
سيحمل شفتيك..
وانحناءة ذقنك..
لون عينيك وشقاوة شعرك وحديثك
|
|
|
|
02-15-2019
|
#4
|
كعطراً خفيف ..
ك أغنيةٌ تحف الأماكن ، وموعدٍ يقرؤك على مسامع العالمين .
الليل عنيد العشق مثلك ، يرفض كل خطوات الشروق
لا يرغب في الرحيل وعطرك
لا يرغب في الرحيل وجرأة أصابعك تعانق خصر الأغنيات
يحتبسك في سراديب عيني ، يعتصر خمر جنونك المتدلي من عناقيد اللهفة
يتصاعد بين أضلعك ويمد عنقه نحو السماء
يا أنفاس التوق وذاكرة البرد ومواسم الحنين ،
أنت كل شيء إلا أمنيةٍ هاربة من سترة الغيم تغويني بك في رقتك فتمنحني شعوراً ذائباً في الإحتراق .
|
|
|
|
02-15-2019
|
#5
|
وأغض طرف ردائي
عن وجهك يا رجل
المساءات
لتغتسل مجرداً على شاطئ الغواية ،
وتتساقط أدران همومك وآثامك..
من بين أنامل ..
أنثى الاشتعال
دعني أنجبك يا طفل قلبي ، يا صغيري المُدلل ..
أوشحك بأحداقي وأوقِّع على صدرك باسمي وأهمس
لنبضك اني احبك
|
|
|
|
02-15-2019
|
#6
|
جميلة ورقيات الهوى
عندما تلامس نسمات الحرف
الفائض بالاحساس والجمال
قرائنا خمائل من ورود بيانك
فاستمتعنا بهذا الطرح الاسر
كل الشكر والتقديرلك
|
|
|
|
02-18-2019
|
#7
|
قد نغرق في تفاصيلهم
وهم لا يستحقون
ذلك الشعور
|
|
|
|
02-18-2019
|
#8
|
موضوع في قمة الجمال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
|
|
|
|
02-18-2019
|
#9
|
أغرق ..
حين أحدق في سماء عيونك
وتصفعني النشوة
فأخفي حيائي وخجلي وراء اليقين
بأني غرقت حد اللاعودة
ك/م
|
|
|
.
|
05-23-2019
|
#10
|
وأسألُ عنك*
وملءُ المكانِ ضجيج بشر*
وحولي تحلق صحبي وأهلي*
فابحث عنك*
كأن المكان خلا من بشر*
كأني لوحدي*
وشوقي ووجدي*
فقولي لقلبي*
بماذا يفيد الغياب البشر !
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |