02-19-2019
|
02-19-2019
|
#2
|
إنه إنسكاب مُعتق بأزهار تتناثر شوقا
وإنعتاق حرف يتلألأ على نواصي السطور
توارت الأقلام خجلاً
لأنها حتماً ستكون مقصره
لو حاولت المجاراتها وأنا من تلك الأقلام
حرفك الآسر أبهرني
سلم النبض والمدآد
لروحك
أكاليل الجوري ولا تكفي
تقيمي لسوالف نبضك
تحيتي واعجابي
|
|
|
|
02-19-2019
|
#3
|
يقيم الموضوع لروعته
وجمال معانيه
تقييم
ختم
ومنح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
02-19-2019
|
#4
|
تم المنح مع التقدير
تحياتي
|
|
|
|
02-19-2019
|
#5
|
سلمت يدآك..
على جميل متصفحك وحسن ذآئقتك*
يعطيك ربي ألف عافيه..
ب إنتظار جديدك بكل شوق.*
أمنياتــــي لك بدوام التآلّق والإبداع
بآقات الشكر والتقدير أقدمها لك
|
|
|
|
02-19-2019
|
#6
|
تسلم اخوي عامر العراقي
كلماتك حزت بالنفس
ذكرتني بحال الايام المضت
مايسعفني الوقت لمشاركتك ببساطه
لكن يكفي ان اكون استمتعت بهذه القافية الجميلة حقاا
دمت نبراس الكلمة ورقة الاحساس
ومن عندي 500 مشاركة وتقييم
مع تقديري ومحبتي
|
|
|
|
02-19-2019
|
#7
|
02-20-2019
|
#8
|
دائما تتحفنا بما هو
جميل من ابداعك وفنك
بارك الله فيك
|
|
|
|
02-20-2019
|
#9
|
يرقد الجمال على وجنتي الحروف
ويشبّ من ثغرها فجر الأرجوان
وتميل فوق سطورك باقات نرجس
ويسيل في اروقتها شغب الحديث
وقمح القصائد
اللهجة في سوالفك ثملى
والحرف مشاكس
دمت بهذا الالق
ياابن الرافدين الحبيب
لك التحايا المعطرة
بالود والورد
|
|
|
|
02-20-2019
|
#10
|
تسلم آيدينك على روؤوعة طرحك آلمميز
آلله يعطيك آلف عآفية وً عسآكِ على آلقوة
في آنتظآر روآئع جديدك آلقآدم
دمت بسسعآدهـ
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |