02-22-2019
|
02-23-2019
|
#2
|
الله عليك حبيب القلب
خلف كم انت رائع في طرحك
نعم ان الام لا يعوضها شي
في الدنيا فهي ريحانة البيت
ونوره الوهاج كيف لا وهي
لو تطلع من البيت زياره يظلم البيت كيف لا سمح الله لو تموت فهي لا تعوض ابدا
طرحت فابدعت حبيب القلب
المحامي والصديق الصدوق
خلف الشبلي
حفظك الله
|
|
|
|
02-23-2019
|
#3
|
قليل من الكتابات تتطرق لهذه الحالة
الناس مشغولة بما تحس به
لكن هناك يتاما لم يشعر بهم الا القليل من امثالك اخي الكريم خلف الشبلي
نسال الله ان ينهي هذه المعاناة البشرية في انحاء الامة الاسلامية
ويعيد للعقل صوابه
شكرا لموضوعك
يمنح الحصري والتقييم والختم
وينقل الموضوع للمكان المناسب
|
|
|
|
02-23-2019
|
#4
|
الله عليك يا خلف الشبلي
ما اروعك
بداية ارحب بك اجمل ترحيب
واقول هلت بك كل تراحيب
الهلا
حين اشرقت شمسك في جنبات المملكه
اهلا بالعدل كله وقرطاس الموازين والكلمة الحق
اهلا بقنديل الفلسفه
حللت اهلا ونزلت سهلا
ونحن والله ضيوفك
|
|
|
|
02-23-2019
|
#5
|
صاحب القلب الكبير خلف الشبلي
عافى الله قلبك من الهموم
تبقى المعاناه ... جرح
نازف ..
وطعانات مؤلمة في خاصرة
الايام
حتى الذوبان والتلاشي
لا تبقي شي في القلب
الا أنات ..
وآهات .,,,,
تداري غربة الروح
حيث لا احد يسمع
الانين .. الا من به ألم
وهكذا ورغم كل هذا ..
لا نملك .. الا الكلمة الطيبة
لكل الذين المتهم الظروف
وقست عليهم انياب الأيام
ف اليتيم من له ام تخلت
واب لاااه ..
اما اليتيم الذي فقد والده
او امه
فعين الله لن تنساه
وكم من يتيم صار مرموقا
لان هناك ايادي تمسك بيده
ك الجد او العم او الخال
فنبينا محمد عاش
يتيما وهو عنوان فخر للبشرية اجمع
شكرا خلف الشبلي
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
02-23-2019
|
#6
|
حروف تعبر عن
جرح ينزف بعنف هو
اليتم
تساؤلات مرت على كل فرد لكنه لم يستطع صوغها بهذه الروعة
فالألم مصانع الإبداع تتجمع فيه ولولاه لما استطعت صياغة هذه الفريدة
قلمك سيال بأجمل الأنغام وحروفك تتهادى مختالة برقتها وجمالها رغم الالم
طابت روح صاغت لنا هذه الألحان وسلم يراع أتقن كتابها
|
|
|
|
02-23-2019
|
#7
|
كلماتك ادمعت عيني
لا اتخيل البيت بدون امى وابي
دمت ودام نزف قلمك الراقي
|
|
|
|
02-24-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
الله عليك حبيب القلب
خلف كم انت رائع في طرحك
نعم ان الام لا يعوضها شي
في الدنيا فهي ريحانة البيت
ونوره الوهاج كيف لا وهي
لو تطلع من البيت زياره يظلم البيت كيف لا سمح الله لو تموت فهي لا تعوض ابدا
طرحت فابدعت حبيب القلب
المحامي والصديق الصدوق
خلف الشبلي
حفظك الله
اهلين بصديقي ابوخليفة وعم الاعضاء هههههه اشكرك لانك ارشدتني الى هنا فانا بحاجة الى كتاب يحاوروني واستفيد منهم وحسيت انني الكسبان من التسجيل هنا والفضل لله ثم لك فانا في غاية السعادة ان اقرأ هذه الردود التي تلقيتها من الكوكبة هنا
تقبل شكري مع تحياتي
المتر
|
|
|
|
02-24-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
قليل من الكتابات تتطرق لهذه الحالة
الناس مشغولة بما تحس به
لكن هناك يتاما لم يشعر بهم الا القليل من امثالك اخي الكريم خلف الشبلي
نسال الله ان ينهي هذه المعاناة البشرية في انحاء الامة الاسلامية
ويعيد للعقل صوابه
شكرا لموضوعك
يمنح الحصري والتقييم والختم
وينقل الموضوع للمكان المناسب
اشكرك صديقي الوافي عل ردك الذي اسعدني ومعاناة الايتام تنتهي ان اخذنا بحديث النبي الذي كفل الجنة لكافل اليتيم وحالة اليتم لن تنتهي مادام الناس تتقاتل على حطام الدنيا ومادام الموت علينا مفروض فالاسلام اهتم باليتيم ووضع انظمة اسلامية تحميه وتحمي ماله والوسائل المستخدمة في هذه الحماية صلاح الوالد كماعرفنا حالة اليتيم لما يكون ابوه صالحا كمافي سورة الكهف
شاكر ومقدر لجنابك الراقي مرورك الكريم وتعقيبك الجميل
مع تحياتي
|
|
|
|
02-24-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [size="6"
الملكة شهر زاد;19180]الله عليك يا خلف الشبلي
تتسلمين عل هذا الترحيب الذي جلب لي السعادة واشعرني انني في بيت اسرتي وانني معروف لديكم مع حاثتي في ارضكم المعطاء
ما اروعك
ماعليك زود مديرتنا الجميلة شكرا لك
بداية ارحب بك اجمل ترحيب
شكرا على ترحيبك الراقي
واقول هلت بك كل تراحيب
الهلا
يامرحبا والله يامسهلا الف تحية لك
حين اشرقت شمسك في جنبات المملكه
بل مملكتكم مشرقه باهلها ونحن نقتبس من نوركم نور لنزداد وسامة ورقيا الف شكر
اهلا بالعدل كله وقرطاس الموازين والكلمة الحق
اهلا بقنديل الفلسفه
اخجلتني كلماتك واتمنى ان اصل الى ماذكرتي فشكرا للينبوع احساسك المتدفق ليروينا منه فن الادب وجزالة الرد
حللت اهلا ونزلت سهلا
حياك الله وبياك وجعل الخير مسعاك وان يجعلني ربي بينكم مرضي عليه
ونحن والله ضيوفك
تواضع جم يجعلني اندمج بمجتمعكم واخذ راحتي
مع تحياتي[/size]
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |