02-24-2019
|
02-25-2019
|
#2
|
اهلا عسوله
قد نضحك وقلوبنا لا زالت
تبكي
قد نغادر ونحن نكتم العتاب
قد نلوذ بالصمت لانهم
غير جديرين بالبقاء
قد نداري الجرح لاننا نحترم
ذاتنا
شكرا عسوله موضوعك جميل ومهما كتبنا لن
ننتهي
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
02-25-2019
|
#3
|
طرح رائع ومميز بجماله
عطاء لاينضب
لك انقى الموده وأجزل الشُكر
|
|
|
|
02-25-2019
|
#4
|
موضوع في قمة الروعة والجمال
بعبير الأقحوان وروائح المسك وبصوت النغمة ولحن الطروب اشكرك على حسن كلماتك و ابداعك دمت متالقة متميزة
|
|
|
|
02-26-2019
|
#5
|
شكرا الك
موضوووووع راااااااائع
بارك الله فيك وجزاك خير جزاء
|
|
|
|
03-01-2019
|
#6
|
سلم لنآ عطاؤك وجمال إبداعك ..
لك ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير ..
ولروحك الجوري
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |