02-26-2019
|
02-27-2019
|
#2
|
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكرون عليه
دمتم بروعة طرحكم
أكاليل الزهر أنثرها في متصفحكم
|
|
|
|
02-27-2019
|
#3
|
عاشت يمينك على القصيدة وجماله
استمتعنا بسحر النثر
والوصف الجميل
لا عدمنا نشاطك وتميزك
امنياتي باطيب الاوقات
|
|
|
|
02-28-2019
|
#4
|
02-28-2019
|
#5
|
أجيك تبعد؟ فيك الإحساس ما أقساه
وأغيب يدعيني بك الشوق .....ذايب
تقول وينك ؟ جتك الأشواق...بقصاه
والشوق يكبر في وصال ......القرايب
شكرا لروعة الطرح
لا عدمت حضورك
ودي ووردي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |