02-28-2019
|
02-28-2019
|
#2
|
الزمن الجميل كما يعرفونه
كان يصنع الفرح بلا عقد ولا خوف
الذي تفتح فيه الاعين الاولى بالحياة.. وكما حدثني والدي رحمه الله
كانو ا قريبين من كل شيء.. من المجلة ومن الكتاب ومن النادي ومن المسرح ومن السينما ومن الاغنية ومن الندوة..
و الابتسامة تلوح فوق كل الوجوه ببشاشة بسيطه
في سوق الخضرة او سوق السمك او في «القهوة» الشعبية التي تقع في خاصرة السوق وتصدح بالأغاني الشعبية وتشع بوجوه المحبة.. وجوه مألوفة حانية. ذلك هو الزمن الذي يحتضن الخطوات الاولى في الحياة لأختيار الطريق والبناء لانهم قادرون على صنع الفرح وعلى الأمل. كان كل شيئ جميلا بلا تزييف واقنعة
يا ويحنا هل التقدم جلب معه كل عواصف وامراض العصر
شكرا لهذا الطرح
دمت ودامت ايامك زاهرة
بالفرح والسعادة لانكم انتم
الخير والبركة وبكم نستبشر
ولا زالت الدنيا بخير
شكرا كبيرة بلا حدود
اعجابي وتقييمي
|
|
|
|
02-28-2019
|
#3
|
يعطيك العافيه
على جمال الطرح انت نقلتنا
لعالم جميل يتصف
بالعفويه
لروحك السعادة
كن بخير دوما
|
|
|
|
02-28-2019
|
#4
|
جميلة حروفك صديقي العزيز تضع النقاط على الحروف
وقد ابليت بلاءا حسناا
وحشاك من الشطحات مع ان الكلام الصحيح نراه شطحة وشحطة كمان
فالزمن جردنا من كل وجهة نظر الا بالحب والغرام مسموح
وغير ذلك متروك لغيرنا
((تِلْكَ إِذًا قِسْمَةٌ ضِيزَىظ°))
دمت بسعادة لا تنتهي
|
|
|
|
03-01-2019
|
#5
|
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب
|
|
|
|
03-02-2019
|
#6
|


 
=الملكة شهر زاد;19642]الزمن الجميل كما يعرفونه
كان يصنع الفرح بلا عقد ولا خوف
الذي تفتح فيه الاعين الاولى بالحياة.. وكما حدثني والدي رحمه الله
كانو ا قريبين من كل شيء.. من المجلة ومن الكتاب ومن النادي ومن المسرح ومن السينما ومن الاغنية ومن الندوة..
و الابتسامة تلوح فوق كل الوجوه ببشاشة بسيطه
في سوق الخضرة او سوق السمك او في «القهوة» الشعبية التي تقع في خاصرة السوق وتصدح بالأغاني الشعبية وتشع بوجوه المحبة.. وجوه مألوفة حانية. ذلك هو الزمن الذي يحتضن الخطوات الاولى في الحياة لأختيار الطريق والبناء لانهم قادرون على صنع الفرح وعلى الأمل. كان كل شيئ جميلا بلا تزييف واقنعة
يا ويحنا هل التقدم جلب معه كل عواصف وامراض العصر
والله العظيم لقد صدق والدك رحمه الله رحمة واسعه وقد نقلتي لنا كلامه بصدق وامانه كانت الناس على قلب واحد تتعنا لبعض بالافراح والاتراح والمناسبات الجميلة كانت الحياة بسيطة لامعقدة لاهياط رياء وسمعه كمايفعلون الان واحد رايت صوره عبر الجوالات يذبح ثلاثين خروف حاشي و100خروف لاجل شاعر وهذه الاحتفالات بالقصور التي لم يملكها هارون الرشيد ايام عز بغداد كانت ولائم العرس ثلاثة اربعة لايوجد هذاالاسراف الموجود حاليا فهدات النفوس وحبت بعضها
ومال البخيل ياكله العيار
اما عن سؤالك التالي:
يا ويحنا هل التقدم جلب معه كل عواصف وامراض العصر
اقول ان التقدم الحاصل الان تقدم مدني وليس حضاري فحضارتنا غنية عن كل طاريء لكن الناس قلدوا مدنية الغرب ولم يطبقوا الحضارة التي بناها اباؤنا واجدادنا على الاف السنين لذلك طبقنا قشور مدنيتهم واهملنا اللب
شكرا لهذا الطرح
دمت ودامت ايامك زاهرة
بالفرح والسعادة لانكم انتم
الخير والبركة وبكم نستبشر
ولا زالت الدنيا بخير
شكرا كبيرة بلا حدود
اعجابي وتقييمي[/quote]
[color="white"]
اشكرك على مجهودك الطيب وتحملك الجهد للتواجد معنا وللرد على الجميع وهذا جهد ارجو ان يكون في ميزان حسناتك لانك فعلا تنبشين مابداخلنا من اراء وثقافة وعلم ومن ليست فيه يذوب امامك هههههههههه
تقبلي تحياتي
|
|
|
|
03-02-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
جميلة حروفك صديقي العزيز تضع النقاط على الحروف
وقد ابليت بلاءا حسناا
وحشاك من الشطحات مع ان الكلام الصحيح نراه شطحة وشحطة كمان
فالزمن جردنا من كل وجهة نظر الا بالحب والغرام مسموح
والله ياصديقي الوافي وانت وافي ااني اؤيد كلامك فالدنيا تمشي بالمقلوب
عش ما بدا لك سالماً في ظل شاهقة القصور يسعى عليك بما اشتهيت لدى الرَّواح وفي البكور فإذا النّفوس تقعقعت في ضيق حشرجة الصّدور فهناك تعلم موقنا ما كنت إلا في غرور
وغير ذلك متروك لغيرنا
((تِلْكَ إِذًا قِسْمَةٌ ضِيزَىظ°))
لافض فوك شكرا لهذا الفكر الجميل
دمت بسعادة لا تنتهي
تقبل تحياتي
|
|
|
|
03-02-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب
ولك شكرا لهذه الطلة الجميلة على متصفحي الذي يسعده تواجد السنونوه المريح
وانا ممنون لك
تحياتي اليك
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |