03-02-2019
|
03-02-2019
|
#2
|
_
وبَعدَ كُلِ فاصِلةٍ تكَتُبُك أخبِرُ نفسِي " هذِه آخِرُ جُملةٍ,هذه آخر جُمله "
و فِي خَضِم هذيآني تنسَدِلُ الكلمات واحِدةٌ تتبعُها الأخرى
و مافتِئتُ فِي خِصآمٍ مَع تِلكَ النٌقطةُ التِي لا تأتي , لِتَفُض اشتِباكي
مع الكلمات :))
|
|
|
|
03-02-2019
|
#3
|
مآ بَعْد الفآصله . .
على عَلمٍ تآم بإن حديث النفس ﻻ يصَل لَ الراحلين منَآ
و لكن رغم ذاك لدي يقين بإن ما أُحدث بَه نفسي عَنكَ يصَلك بطريقة مـآ !
كيف ﻻ أعلم و لكن على يقين تآم شِـتَـآءْ بذلكَ
|
|
|
|
03-02-2019
|
#4
|
منذ نبصة و نيف من
النبض
تكسر بصري على حدة المدى
وتبعثر حلمي فوق يبس الإنتظار
ورغم أن اللهفة ممطرة
إلا أن الأمنيات أضحت
جدباء..،
|
|
|
|
03-02-2019
|
#5
|
بعد الفاصلة عبره خانقه ...!
تتبعها دمعه لامعه ..!
انت سببها يا اول همي وآخره ...!
|
|
|
|
03-02-2019
|
#6
|
مَا بعد الفاصلةَ
واكتمل البدر .. حين بدت ذكرياتي
بك .،
|
|
|
|
03-02-2019
|
#7
|
بعد الفاصِله سنونةٍ
بُتِرَ جناحُها تَودُ
التَحلِيق لِحدودِ نقطَةِ
الخلاص..؛
|
|
|
|
04-13-2019
|
#8
|
ما بعد الفاصلة
هل انت هزيع ليل يخيفني؟
ام لفحة نسيم ساعة السحر!
|
|
|
|
04-14-2019
|
#9
|
بين آلفآصـلهہ وآلفآصـلهہ حنين مـؤجع
.
.
|
|
|
|
04-14-2019
|
#10
|
ما بعد الفاصلة، ذكرى وحنين
ووجع يربت على بيادر الامس
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |