03-01-2019
|
03-01-2019
|
#2
|
لايغركم ولاينفركم طول الموضوع فمجرد ماتشرعون فيه ستحبونه وتكملونه اجزم بذلك
|
|
|
|
03-02-2019
|
#3
|

|
|
|
|
03-02-2019
|
#4
|

؛.
صباح الخير والفل والياسمين
على المتر
من دواعي السرور ان يطل
الصباح مبتسما ينشر اشعته الجميله وسناه ..
المتدثر بالامل والتفاؤل
ولكن الاجمل من ذلك
ان اجد المتر
قد بعثر ازاهير حروفه تعطر الاجواء
بروعة الحكمة والتجارب
التي تعبق بالدرر
نعم اجمل صفات العرب
والتي اشتهرو فيها
هي الكرم والشجاعة
واكرام الضيف والوفاء
هذه القيم التي يجب ان تتوارثها الاجيال
ونحافظ عليها
لان هناك عيوب يمكن اصلاحها في المرء لكن البخل أفة ونكران لنعمة
وفضل الله على الانسان
نعم انا اكرمني الله بفضله وخيره ونعيمه
فلما لا اكرم ضيفي ..؟؟
ولما لا اتصدق ولو بجزء يسير للمعوز ؟؟
نعم البخيل يجمع لغيره
لا لنفسه
ماتت امراءة مشهورة بالبخل في الاربعين من عمرها ..
وكانت تكتنز الذهب والاموال ولا تصرفها على الضروريات وحتى تستخسر العلاج والذهاب الي الطبيب
فتزوج زوجها فتاة صغيره
بما تركته من بعدها
وقد تنعم اولادها وبناتها
بما تركته
والكل فرح بالاموال التي غيرت مجرى حياتهم
البخل من اقبح صفات البشر
والكرم والجود صفة ملازمه
لطيب الصفات
وهي صفة تتأثر بالبيئة والنشأة العائليه في الغالب
المتر
شكرا لروعة الموضوع
لا عدمنا تواجدك وحضورك
الطيب
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
03-02-2019
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبوق
طرح رائع ومميز بجماله
شكرا لك ولمرورك تسلم
ربنا يحفظك
الاهم انك استانست واستفدت من الموضوع
وربنا يحفظك
|
|
|
|
03-02-2019
|
#6
|
صباح النور والسرور والورد البنفسجي
اشكرك مديرتنا الغالية على ردك الذي
يثلج الصدر والذي يتكلم نيابة عني
لاني اتفق مع ردودك وحسن صياغتك
للجمل والعبارات لم اجد خطأ املائي
او قواعدي بكلامك وتفاعلك يجعلني
اشتاق لردودك مرات ومرات وهذا
راجع لاسلوبك الجميل ولمخزونك الثقافي
اعترف انك اضفتي الكثير للموضوع
فاغنيتيه بالمعلومات والامثلة
اشكرك واتمنى لك الصحة والسعادة
المتر
|
|
|
|
03-02-2019
|
#7
|
الجميل لا يمل
مسائكم فرح ايها الحبيب
كما عهدناك في كرمك بالحرف
وسخائك بالموعظة
استمتعنا كثيرا بقرائة الموضوع المميز
ارجو لك دوام السعاده والتوفيق
|
|
|
|
03-02-2019
|
#8
|
شرح وافي وكافي بالادله
على الكرم وانت كريم
في حرفك وفي في تواصلك
حفظك الله حبيب اخوك
|
|
|
|
03-02-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
الجميل لا يمل
مسائكم فرح ايها الحبيب
كما عهدناك في كرمك بالحرف
وسخائك بالموعظة
استمتعنا كثيرا بقرائة الموضوع المميز
ارجو لك دوام السعاده والتوفيق
اشكرك اخي الغالي الوافي على مشاعرك تجاهي وعلى استمتاعك بالموضوع وهذا يدل على انك تقرا لي بكل دقة وتعرف التفاصيل وتغوص باعماق المعاني وتستخرج المفيد
يسعدني ويشرفني ان تكون قارئا لي ومتابعا وهذا امر جميل ويشجعني على الاستمرار معكم
تقبل شكري مع تحياتي
|
|
|
|
03-02-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
شرح وافي وكافي بالادله
على الكرم وانت كريم
في حرفك وفي في تواصلك
حفظك الله حبيب اخوك
ياهلا بخوي العزيز نهارك فل وياسمين
وحضورك كنسمة الفجر الرقيقة وليست الباردة التي طرحتني في الفراش
اتمنى ان اسمع حسك وارى خطوط قلمك معي دائما فاهلا فيك وسهلا
مع تحياتي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |