10-21-2018
|
10-21-2018
|
#2
|
احترامي لحزنك اخي
احمد وتقديري لا اعرف
كيف اكتب.عن
حزنك العميق.ابكيتني
لكن اقول الله يرحم
اباك.ويجعل مثواه
الجنة مع الشهداء
والصدقين والابرار
احترامي لك
ولحرفك
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة شيراز ; 10-21-2018 الساعة 11:11 PM
|
10-22-2018
|
#3
|
الاب وطن ومرفأ لا يضاهيه شئ
فقده جرحٌ لا يندمل وإن مرت سنون وسنون
وجع لا علاج له الا الصبر والتصبر
والدعاء له بالرحمة والمغفرة
استوعب ما تشعر به اخي احمد
انزل الله عليك السكينة والصبر والسلوان
ورحم والدك وغفر له وجعل الفردوس مثوى له
|
|
|
|
10-22-2018
|
#4
|
بكل أمزجة التوتر
بكل اللحظات التي تغتالها لغة الفراق
ستبقى ذكراهم الخالدة
في نبضنا ومسمعنا
في أعماقنا وأرواحنا
تعيش بيننا
قريباً منا ..تعيش معنا
وداعاً
ايها الراحلون بمحبتنا
وداعاً وتبقون في الذاكرة
وشما مخلدا
احمد الحلو
حروفك ابحرت بنا في عمق
الاحزان
اعانك الله وغشاك بالصبر
والسلوان
تحيتي
|
|
|
|
10-22-2018
|
#5
|
تقييم
وختم
ورفع
مع التقدير
|
|
|
|
10-22-2018
|
#6
|
10-22-2018
|
#7
|
رحمة الله على والدك اخي احمد الحلو
|
|
|
|
11-19-2018
|
#8
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
استقام البوح وتقاطر كالودق ..
انثنى على الروض و تدلى الحسن
أنبرى للتناغم والنغم الشجي..
وفقك الاله تحيتي لمقام روائعك
|
|
|
.
|
11-21-2018
|
#9
|
عليه رحمة الله واسكنه الجنة
حرف جميل رغم مايحمل من حزن
الان ان جمالة ورائعة ان يحمل
رثاء اغلى الاحبه صح لسانك
اخي احمد وتقبل مروري مع التحية
|
|
|

.
|
03-05-2019
|
#10
|
رقي حرفك
في منتهى الروعه والجمال
كلمات من ذهب ولها بريقها الخاص بك
لقلبك الفرح ..
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |