02-26-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
ما طال ليل الأ
وتلاه نهار..
لنبصر النور رغم عتمة الجدران ..
الكل يعشق لتسرح فيه
خيالاتنا .. وتمرح افراحنا
نطرز الستائر بالامنيات
ونخفي دموعا طال انتظارها على اعتاب النهار
لنزرعها فوق الوسائد
وتزهر صباحا زهورا فوق الشفاه نخفي بها الالم
خلف الشبلي
راق لي كثيرا ما جادت به حروفك من مشاعر الجمال
احترامي لفكرك النابض
عبر قلمك
دمت بهذا الألق وهذه الروح
الجميله والوفيه
تحيتي واعجابي وتقييمي
اشكرك اميرتنا الراقية على خاطرتك التي ساهمتي بها بصدق مع موضوعي المتواضع وهذه الخطوة منك زادت رصيد التعلق بمنتداكم والاعجاب وجعلتني احس بالكرم وحسن الاستقبال والوفاده من لدن سموك الكريم والمكافاءه التي تقدم لمن يقدم الافضل
فارفع لك قبعتي مجازا لعدم وجود قبعة لدي ههههه
واشكرك من كل قلبي واتمنى لك السعادة والاستقرار والرقي
مع تحيات المتر
|
|
|
|
03-06-2019
|
#12
|
أبدعت حق الأبدااع
حروفي لن توفيك حقك مهما كتبت*
سطور في غايـــــة الروعــة والجمال*
سلمتـــ اناملك*
دمت بكل خير
|
|
|
|
03-06-2019
|
#13
|
بارك الله لكم على
العطاء و الموضوع
|
|
|
|
03-09-2019
|
#14
|
حروف رنانه وسطور عذبه معبره وتصل الى الاعماق
دون اي عوائق انتِ فعلاً شاعرمن الطراز الفريد
صح لسانك ودمت في تألق حصر له
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | |