03-07-2019
|
03-07-2019
|
#2
|
خلف ستار القلب
يتربع حزني
يفترش مساحات نبضي
وينفث سقمه في شراييني
يتعبني جدا
يرهقني ذلك الحزن الأصم
وتلك النبضة الخاوية في ليل الأرق..!
:55: ..
|
|
|
|
03-07-2019
|
#3
|
قَربْ شَوُيّ ، وُ آفَتحَ إيَدِينّگ وُ . . / هَآگ `
روُوُحَ `
. . . . وُ شَعّوُر `
وُ قَلبْ `
. . . . وُ آنفَآسّ `
وُ عَيوُنْ `
آمَآ آگوُنْ ?| بآقَيّ سّنيّنيّ . . / مَعاگ .!<3
وُ إلآ عَسّآنَيّ فَيّ حَيّـآتيّ / مَآ آگوُوُنْ...
/ مَآ آگوُوُنْ...
/ مَآ آگوُوُنْ..
|
|
|
|
03-07-2019
|
#4
|
الـــشــوق..
لــك وحـــشــة فــي خـــاطـري مــالــهــا حـــد..
فــي غيــبتـك كــل الــمشـاعــر تــنــاديـــ..
كــل الـوجـيـــه إلـي غــدت عـــنـي تـــصـــد..
أقــول روحــوا لاتــردون عـادي..
إلا إنـــت أشـــتـاق لـــك مووتــ مـــنـ جـــد ..
أحــــس لــك وحـــشـة تــقـطـع فـــؤادي.
|
|
|
|
03-07-2019
|
#5
|
ــــــ مذنبه انا
حين أحببت رجلا
بين شفتيه
ذابت نساء الكون ـــ
|
|
|
|
03-07-2019
|
#6
|
أنت ياهذا ..
عند رحيلك لا تحدث ضجه .. فيستيقظ أبناؤك السبعة ..
لنا ولقاء وحاتم ومشوق .. وجنون وعشق
أراك ترحل ..
لا تهرب مني وتذكر .. أني اتقن فن الحديث عن أرضك الخصبة
|
|
|
|
04-11-2019
|
#7
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
عذوبة وجمال لهذا الطرحِ..
وبوحٌ أرقّ منْ نسماتِ الربيع ..
وكذلك رُزقت الحبْ ،
برحمةِ القدر..
ووهبتْ العاطفة والبلاغةِ
وعذوبةِ اللسان ..
شكلٌ منْ أشكال الطبيعةِ ،
وأطيافِ حلو الحياةِ ..
ما أعذبْ هذا الأريج
ونسائمه المتراميْة ~على والوجدانِ ..
وعلىَ نمارقِ الطرح وأترجة الاثرائي ..
فبينْ السطورِ حديثُ مغفرةِ ..
وفقك الاله
|
|
|
.
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |