03-08-2019
|
03-08-2019
|
#2
|

|
|
|
|
03-08-2019
|
#3
|
اهلا عناق
سلم مدادك وقلبك
شكرا لروعة الطرح
دمت بهذا الالق
|
|
|
|
03-08-2019
|
#4
|
حروف جميله رغم صرخة
الالم
السعادة لروحك لا عدمنا
تواجدك الرائع
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
03-09-2019
|
#5
|
مثل ما تجلب الذكرى حبايب ..ياخذ النسيان
وانا اللي ما بقى عندي سواك وجثة طعوني
يا أول من عرفته يالحبيب إللي بقى للآن
تصدّق؟ما قدر غيرك يغيّر شيء في عيوني
|
|
|
|
03-09-2019
|
#6
|
عانقت حروفك الروح فالمتها ي عناق
لله درك
كم هو مؤلم الضياع بين الاحبة
يذكرنا بزمن ضاع فيه العمر
وخسر اجمل ما وهبته الحياة
دائما متميزة في نثرك
وعذبة في حرفك المتقن
ختم ورفع
ومنح الحصري
|
|
|
|
03-09-2019
|
#7
|
عندما تتطلع الى مستقبل مشرق
ولكن الظرف تجبرك ع ان تضيع تلك السنوات
احلام تبخرت لاترى اناس يشبهون قوه التمسك بالحياه
دائما نرى اشخاص بسرعه يصيبهم الاحبا ط
ولكنهم لم يحترمو هدفا لمستقبلهم
دائما نر ى اننا تستنى قرارات الاخرين عنا
يشعرنا ذلك بالنقص والحسره والالم
ولكن عندما نثق بانفسنا
يصبح التوفيق والتفاؤل معنا دائما
عناق
ابدعتٍ برسم احساس مرهف
وكلمات تلامس الوجدان
دائما لحضورك اختلاف
ولجمال انتقاؤكَ نبض بالجمال
اشكركَ على نثر عطاؤكَ لنا
|
|
|
|
03-09-2019
|
#8
|
كلمات فاقت الجمال
في سردها وفنها
لولا نبرة الحزن الذي
يعتريها ولو تعلمون
اننا من نكبر احزاننا
ونحن من نتخطاها
ولا ننسى انها محطات
في حياتنا عابره
طرح راقي منك ابنتي
حفظك الله
|
|
|
|
03-10-2019
|
#9
|
03-10-2019
|
#10
|
نــزف يستحق الوقوف عنده طويلا
وإنسكاب جمع كل كلمات الإعجــاب له
متألقة حبوبة دوما في سماء الإبــداع
لك مني كل الشكر ولك مني كل
كلمات الثناء والتقدير
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |