01-23-2019
|
01-23-2019
|
#2
|
شكرا الوافي
لهذه المساحة الراقية
دمت كما تتمنى
لك الود
|
|
|
|
01-23-2019
|
#3
|
ليالي الشتاء الباردة
حيث لاقمر ولانجوم تلمع لتنير الأفق
سوى غيوم سوداء
تلبدت
وأستلت أستارها
هدوء ثاقب
طغى بأنينه على المكان
هنالك تملكني الحنين
وأنا أرتشف كوب القهوة الذي مابرح يلازمني
سطور أخذت أغزلها
لعلي بها أسكن
أزيز اللهفة والفقد
اللتان في داخلي
|
|
|
|
01-24-2019
|
#4
|
يلزمني قربك
وليس وجودك
وليتك تدركين حجم
الاختلاف
|
|
|
|
02-09-2019
|
#5
|
اعترف لو..
ابحرت قليلا بالعشق
فسترى ترانيم الهوى
في اعماق البوح
داخل القلوب غير مرخصة
|
|
|
|
02-24-2019
|
#6
|
فعلا فيك مسحة مني في غزارة الحب
هذا مايطمنني على الود ما بيننا
|
|
|
|
02-25-2019
|
#7
|
02-27-2019
|
#8
|
الاعتراف سيد الادله ويؤخذ به في الاحكام لكن ليس كل اعتراف منتج فقد يكون المعترف كاذبا لينقذ اخر عزيز عليه اوليستر على شخص معين يهمه امره ولكنني اعترف انني لحد الان مبسوط بهذا المنتدى لوجود صديقي ابوخليفه مع الاخوة والاخوات الذين اعتقد انني شفت اقلامهم بالسابق ههههههه
|
|
|
|
03-14-2019
|
#9
|
طفح الكيل عندي
وهو يبخس في الميزان
|
|
|
|
03-14-2019
|
#10
|
اعترف اني لا اقدر اعيش من غير حب
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |