03-14-2019
|
03-15-2019
|
#2
|
المنتديات محطة تمر بها بحسب ادمن المنتدى والادارة وما عندهم من وعي ومعرفه
وليس كل من امتلك منتدى تراه مثقفا بل هناك انتهازيين وهناك من لديهم اطماع مادية او خلقية وهذه الظاهرة تنعكس على الاعضاء الكتاب والشعراء المستقلين ....
لكن مابليد حيلة فمن يروم النشر مجبر على معايشتهم او البحث عما يراه مناسبا لنشره
ومن الجدير بالذكر ان الكاتب عندما يكتب موضوعا ليس ارضاء لاداري او عضو معين بل يكتبه للجميع بما فيهم الزوار الذين هم اهم من ذلك ويتابع القراءات وليس الردود - وهناك قاعدة تقول: الشجرة المثمرة ترمى بحجر ..
تسلم ايها الحبيب على هذا الموضوع الرائع
دمت بسعادة
|
|
|
|
03-15-2019
|
#3
|


|
|
|
|
03-15-2019
|
#4
|
الله عليك اخي خلف
لقد جسدت الواقع الذي
عشته انا وانت واكيد فيه
الكثير امثالنا هنا وهناك
ولم يجدو من يقدر وقوفهم
وحبهم لعملهم وصدقهم
في تعاملهم وهكذا
تصبح النتيجه
والعطاء يجب ان يستمر
وعلينا ان نحتسب الاجر
لاننا شغالين بدون اجره
طرح راقي منك حبيب
قلبي خلف المتر
حفظك الله
|
|
|
|
03-15-2019
|
#5
|


 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
المنتديات محطة تمر بها بحسب ادمن المنتدى والادارة وما عندهم من وعي ومعرفه
وليس كل من امتلك منتدى تراه مثقفا بل هناك انتهازيين وهناك من لديهم اطماع مادية او خلقية وهذه الظاهرة تنعكس على الاعضاء الكتاب والشعراء المستقلين ....
لكن مابليد حيلة فمن يروم النشر مجبر على معايشتهم او البحث عما يراه مناسبا لنشره
ومن الجدير بالذكر ان الكاتب عندما يكتب موضوعا ليس ارضاء لاداري او عضو معين بل يكتبه للجميع بما فيهم الزوار الذين هم اهم من ذلك ويتابع القراءات وليس الردود - وهناك قاعدة تقول: الشجرة المثمرة ترمى بحجر ..
تسلم ايها الحبيب على هذا الموضوع الرائع
دمت بسعادة
ا ضافة رائعة صديقي الغالي الوافي وهذا ماوجدته انا خلال خدمة السنين الطويلة من الجهله اصحاب المنتديات الورقية كان هدف البعض منهم ان يجمع حوله الجواري يعملن لصالحه وهناك اخرين اسسوا منتدياتهم لخدمة عوايلهم وبطولاتهم الوهمية واغلبهم جهله اعرفهم بالاسم منهم شخص يدعي انه مؤرخ انضمينا لمنتداه غالبية مثقفو الاسلم فيهم وجهاء وشيوخ وموظفين كبار اهتم بقصة قديمة لاااساس لها وترك المنتدى يغرق حتى انتهى اهتمامه بعايلته جعل المنتدى ينتهي كان عليه ان لايخلط بين المنتدى وبين عايلته فان حظينا بمنتدى مثقف اعترضنا احد الحساد الخباث الذي يشق عليه ان ياتي كاتب افضل منه وياخذ مكانه بالثناء من الاعضاء مايحاول ان يتقرب منه لينتفع منه انا الان اكتب في منتدى مايرد على مقالاتي الا وحده اواثنين من الخوات والكثير يحجم عني مع انني الافضل ومع ذلك لايتفاعلون معي فجيتكم ارجو ان لاتكونوا زيه فانا احب الجمهور والردود عرفت؟
كما ان البعض يعمل معرفين ثلاثه انثوي يدخل فيه على الشباب ليرغبهم بالجلوس اقول لك حكاية للضحك ليس الا .....مرة حظرني الريس الجاهل ابتدائي ماعنده وكانت لي زميلة طيبة اعطتني اسمها الثاني فدخلت فيه واذا بالريس يدخل علي ويقول ممكن نتعرف هههههههه قلت ممكن ليه لا الظاهر انه عرف قبل لاافضحه وهكذا كانوا اول الان اشوى ومتعلمين لان الترخيص يتطلب شهاده
واحد حاط له اناث ادارة معه وسمى نفسه الادارة العليا ههههههه طاح هو وادارته بالحضيض وجدته داج بالمخيمات قلت وين جواريك صمت وهج مني اقول لك الحقيقة مايحب هؤلاء الجادين مثلي ومثلك ومثل ابوخليفة لاننا صرحاء مع الاعضاء مانمثل عليهم الطيبة ونضمر لهم الشر
يكفي كذا وفي الجعبة المزيد
تحياتي لك
|
|
|
|
03-15-2019
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
الله عليك اخي خلف
لقد جسدت الواقع الذي
عشته انا وانت واكيد فيه
الكثير امثالنا هنا وهناك
ولم يجدو من يقدر وقوفهم
وحبهم لعملهم وصدقهم
في تعاملهم وهكذا
تصبح النتيجه
والعطاء يجب ان يستمر
وعلينا ان نحتسب الاجر
لاننا شغالين بدون اجره
طرح راقي منك حبيب
قلبي خلف المتر
حفظك الله
الله عليك يامصدر افكاري وكتاباتي ههههه
كان هذا الموضوع غايب عني فوضعت يدك على الجرح فكتبته وكان الموضوع افضل مقال كتبته لانه واقعي والناس ساكته عنه
والضحية هم الكتاب المخلصين من اجل عيون المها وبتخطيط منها يضحون بالكتاب الذين ينهضون بمنتدياتهم وجدت ناس يتابعون المنتدى الاول بسببي ويثنون على مقالاتي دون ان يكونوا اعضاء فيه فمن اين عرفوا الا من خلال كتاباتي وكتاباتك ومواضع الكتاب الجيدين لكن ينطبق علينا مثل تكحيلة مرة الاعمى يعني زوجة الاعمى تتكحل له وهو لايرى كحلتها ههههه
تحياتي لك
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |