03-16-2019
|
|
|
|
|
SMS ~
|
|
|
| |
عضويتي
»
67
|
جيت فيذا
»
Dec 2018
|
آخر حضور
»
12-22-2022 (07:58 PM)
|
آبدآعاتي
»
57,648
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
أس ام أس ~
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
|
ليتها..بقلمي وحصريا
ليتها..بقلمي , وحصريا
ليتها..بقلمي وحصريا
ليتها...
ليتها..تشعر بما اشعر انا..
ليتها تهوى كما اهوى انا..
وكما اسهر والتاع الجفا
جبرا لكسري تلتفت الى الورى
وليتها ..وليتها... وليتها..
ياايها السيد..هل صارحتها؟؟؟
هل تجرأت وقلت لها اهواك
هل تقابلت عيناها في عيناك
هل مزقت بسهامها احشاك
حتى رجوت الله ان تهواك
بيني وبينك..؟؟
اذهب لها قبل ان تهدى
وردة او قطعة حلوى فتنساك
وتبتلي في عشقها اكثر
وتبتهل للرب ان يشفاك
كيف يكون العشق بالاوهام
او طيفها يمر بالاحلام
او انها تأتيك زحفا
تطلب الوئام
ياصاحبي قد ينحني القدر
لكن للاسف لاتنحني النساء
بقلمي
__
|
|
|
|
آخر تعديل الملكة شهر زاد يوم
03-16-2019 في 10:15 AM.
|
03-16-2019
|
#2
|
حروف برائحة الحلم و العشب في
الذاكرة
لحروفك ومض الغيرة
واشتعال الجمر
وصلاة نحو الغياب
وقلب يضج بنجم الحياة
ولهيب يسافر فوق شرفات
الهشيم
ورذاذ غيمة حائرة
ابجدية وايقاع روح تسكب
عبير نجواها مع كل حرف
عامر العراقي
رائع انت.. بروعة النهرين
دمت شامخ الحرف والبيان
دمت قنديلا تتفاخر به سماء
شهرزاد
تحيتي وامتنان بلا حد
|
|
|
|
03-16-2019
|
#3
|
يقيم الموضوع لروعته وجمال
معانيه
يرفع تنبيهات
ويمنح جائزة الحصري
مع التقدير
|
|
|
|
03-16-2019
|
#4
|
اخي عامر
لحضورك في النثر
وجه اخر للابداع
فلما تبخل علينا بهذا الالق المتدفق
من قلمكم المبهر
وما للنساء عندك من تضحية وقلم يصدح
لهن بما جاء من الشعر عنفوان
فقد اثريت بما يسر الانفس
دمت بخير وسعادة وكل الحب
تقييمي
|
|
|
|
03-16-2019
|
#5
|
مشاعر واحاسيس دافئه نتجت من عناق الاحساس؛
جميل هو بوحك العطر يـ عامر العراقي؛؛​
فقد جعلني اتسلل الى محراب سموك ؛
كي استمتع به واكون قريباً من نبع ابداعك الرااقي؛؛
كنتِ ولازلتِ متميز بعذوبة اطروحاتك وجمال كلماتك النديه؛؛
طوبى لقلبك الذي اغدق علينا بهذه الاحاسيس الجميله؛
التي ترجمها قلمك الرااقي الى لوحه فنيه تسلب الألباب بجمالها؟​
أكاليل من الجوري تطوق عنقك؛
|
|
|
|
03-16-2019
|
#6
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
حروف برائحة الحلم و العشب في
الذاكرة
لحروفك ومض الغيرة
واشتعال الجمر
وصلاة نحو الغياب
وقلب يضج بنجم الحياة
ولهيب يسافر فوق شرفات
الهشيم
ورذاذ غيمة حائرة
ابجدية وايقاع روح تسكب
عبير نجواها مع كل حرف
عامر العراقي
رائع انت.. بروعة النهرين
دمت شامخ الحرف والبيان
دمت قنديلا تتفاخر به سماء
شهرزاد
تحيتي وامتنان بلا حد
انثر بدروبك الورد
لارحب بقدومك هنا
سيدة الاحساس الملكة شهرزاد
تطوقين حروفي بقلائد الؤلؤ والمرجان وتتوجينها بجمال حضورك
ثم رقيك بالاطراء
شكرا لك من الاعماق على رقة ورهافة ماتطرين
لروحك البيليسان
|
|
|
|
03-16-2019
|
#7
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
يقيم الموضوع لروعته وجمال
معانيه
يرفع تنبيهات
ويمنح جائزة الحصري
مع التقدير
سيدتي الملكة
تقييمي بحضورك هنا
وشكرا بلا حدود يامعدن الجود
|
|
|
|
03-16-2019
|
#8
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
اخي عامر
لحضورك في النثر
وجه اخر للابداع
فلما تبخل علينا بهذا الالق المتدفق
من قلمكم المبهر
وما للنساء عندك من تضحية وقلم يصدح
لهن بما جاء من الشعر عنفوان
فقد اثريت بما يسر الانفس
دمت بخير وسعادة وكل الحب
تقييمي
صديقي الغالي واخي قائد
لحضورك تطرب المشاعر
وتتراقص الحروف
وانت تدلعها بغزل وتزينها بعبير الفراشات شكرا لحضورك الجميل
....(الحمدلله لم تنسب كلماتي هذه المرة لاحدى النساء هههههه)
|
|
|
|
03-16-2019
|
#9
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبى ركاده
مشاعر واحاسيس دافئه نتجت من عناق الاحساس؛
جميل هو بوحك العطر يـ عامر العراقي؛؛​
فقد جعلني اتسلل الى محراب سموك ؛
كي استمتع به واكون قريباً من نبع ابداعك الرااقي؛؛
كنتِ ولازلتِ متميز بعذوبة اطروحاتك وجمال كلماتك النديه؛؛
طوبى لقلبك الذي اغدق علينا بهذه الاحاسيس الجميله؛
التي ترجمها قلمك الرااقي الى لوحه فنيه تسلب الألباب بجمالها؟​
أكاليل من الجوري تطوق عنقك؛
العيون الجميلة هي من رأت حروفي بهذا الوصف
ورقة قلبك هي من اطرت برهافة واحساس
اسعدني جدا انك قرأت حروفي فيما مضى وقرأتيها الان
شكرا لك لاطرائك وحضورك الراقي
وشكرا لمتابعتي
كوني بالقرب دوما فتلك جل سعادتي
بساتين الاقحوان انثرها بدروبك
|
|
|
|
03-16-2019
|
#10
|
الاسمر الحزين
اتقدم بالشكر الخاص والخاص جدا
لسيدة الاحساس الملكة شهرزاد
لجمال اللوحة التي اطرت بها خاطرتي المتواضعة
سيدتي الغالية
شكرا لمجهودك الكبير ولجمال مااخرجتي به تلك اللوحة التي سرتني واسرتني قبل ان تسر الناظرين
قلادة اخرى من قلائد الملكة
تزين لي عنقي
شكرا ولاتكفي
اكليل ورد لروحك سيدتي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |