بصراحة تفاجئت من الموضوع
عشقي غير انت شمعة منتدانا ولا نحيد عن الاعجاب بك وما تبذلينه من جهود يدل على احساسك بمسؤليتك وطهر قلبك ومحبتك اتجاه الجميع
بماذا نصفك لا يرتقي بك الوصف
ولكن اتمنى لك تحقيق ما تتمنين من خير وسعادة دائمة
والف الف شكر لهذه الاشادة التي تعدت بكلماتها مقدرتي على الرد عليك
تقبلي تحياتي
والاحبة:
الامير
معزوفه
ترانيم الشجن
واتمنى لهم كل خير
والجميع بالف خير
الف مليون مبروك لك
حبيب قلبي الوافي
صاحب الحضور الوارف
والجهد المضاعف في المنتدى فهو رجل المهمات الصعبه
ورجل البسمه والاخلاق الحميده رجل احبه الجميع
وفرض سيطرته باخلاقه
وحبه للجميع فهو
القلب النابض لمنتدانا
وهو المقرب لهم بحبه
وخدماته لهم
فهنيئا لنا وجودك معنا
وهنيئا لك الفياتك
الجميله يا اجمل من
سكن القلب
اسئل الله لك التوفيق
شكرا لك ابنتي الركاده
حفظكم الله