03-22-2019
|
03-22-2019
|
#2
|
ابدعت فــي طرحك الرائع
يدوم الابداع والتميز الراقى
لكم كل الود والاحترام
|
|
|
|
03-22-2019
|
#3
|
اهلا بالوافي حياك الله
الا ان الخط غير واضح
تحياتي
|
|
|
|
03-23-2019
|
#4
|
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي
لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
|
|
|
|
03-23-2019
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدت
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي
لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
مرور محمل باطايب الورد والقرنفل والياسمين
اشكرك على عباراتك الرطيبه التي تفوح اريجا ومن شذى الورد البنفسجي والابيض
تقبلي تحياتي
|
|
|
|
03-23-2019
|
#6
|
نعم حبيب قلبي خلف
كلامك في محله
نحن من يضع الامور ونهولها احيانا الى مكانه لا يتحملها عقل كما يوجد من يحط من هممنا ويدخل علينا الياس ومنهم من يجعلك بطل وانت لا شي
طرح في قمة الروعه
يا متر واصل عطئك
حفظك الله
|
|
|
|
03-24-2019
|
#7
|
كتبت وابدعت
اشكرك على حروفك وقلمك الماسي
عساك على القوة
|
|
|
|
04-02-2019
|
#8
|
قساوة الايام كلها من صنع البشر
الله لم يصنع الغرور
هذا كلَ من صنع البشر
غرور تكبر غطرسة حياة
كلَ من صنع البشر
بعد حيي
سلمت اناملك التي خطت لنا تلك الحروف
فدونت كلمات كانت خيراً من صنع البشر
|
|
|
|
04-02-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
نعم حبيب قلبي خلف
كلامك في محله
نحن من يضع الامور ونهولها احيانا الى مكانه لا يتحملها عقل كما يوجد من يحط من هممنا ويدخل علينا الياس ومنهم من يجعلك بطل وانت لا شي
طرح في قمة الروعه
يا متر واصل عطئك
حفظك الله
مداخلة واقعية سلم فكرك وقلبك يابوقلب كبير
تقبل تحياتي لسموك الكريم واعجابي بردودك
|
|
|
|
04-02-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الفجر
كتبت وابدعت
اشكرك على حروفك وقلمك الماسي
عساك على القوة
العفووو......لاشكر على واجب ربنا يسعدك
شكرا لمرورك المحمل بالاطياب
تحياتي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |