03-25-2019
|
#11
|
ودي ( افضفـض ) بـس ويـن التعابـيـر
ودي أعـبّر بس ويـن المعانـي ..؟
حـاولـت أبـرّر ( صمـتـي ) بــأي تبـريـر
وعجزت ابرّر صمتي اللـي غشانـي !!
|
|
|
|
03-25-2019
|
#12
|
ليس كل الذئاب أعداء ولا كل العصافير أصدقاء
*ولا كل الأرانب أليفة , ولا كل الأسود مفترسة
|
|
|
|
03-25-2019
|
#13
|
فيني قصيده بس مافيني شعور
من يوم غابت مابقى بي مشاعر
منهو يجي ويحل باحساسي الدور
ويكتب مشاعرّنا واسميه شاعر
|
|
|
|
03-25-2019
|
#14
|
لن تستطيع تغيير شكلك لتصبح اجمل في عيون الناس
ولكنك تستطيع تزيين آخلاقك وتجميل آدبك لتكون
اجمل مافي عيون الناس
|
|
|
|
|
03-25-2019
|
#15
|
{ إذِآ گنٍتِ تِرٍيًدُ الجَنٍة َفٍألزٍمٍ ~ الصِلآة
{ وٍإذِآ گنٍتِ تِرٍيًدُ الغَنٍىٍ َفٍألزٍمٍ ~ الأسِتِغَفٍآرٍ
{ وٍإذِآ گنٍتِ تِرٍيًدُ المَحِبُهُ َفٍألزٍمٍ ~ الأبتِسِآمَهُ
{ وٍإذِآ گنٍتِ تِرٍيًدُ السِعُآدُهُ َفٍألزٍمٍ ~ الَقٍرٍآنٍ
|
|
|
|
|
03-25-2019
|
#16
|
علّمتني في لحظة الضعف ما بكي ..!
وكابرت بفراقك مع إنّي [ تألمت ]
وعلّمتني في ساعة الضيق
ما شكي..!!
|
|
|
|
|
03-25-2019
|
#17
|
احيانا يكون بداخلنا كلام
لايحتاج الى اذن تسمه...
بل يحتاج الى قلب يشعر به..~
|
|
|
|
|
03-25-2019
|
#18
|
خذني من حدود شوقي لين أوصل لك
مليت أفضفض لـ طيفك و إنت قدامي.
|
|
|
|
|
03-25-2019
|
#19
|
.
ارى مشهد من الصمت مابين حزنين
فهل خلعتي الاول والاخر فالسعادة تكمن تحت معطفيهما

.
|
|
|
|
|
03-27-2019
|
#20
|
[QUOTE=الوافي;24588]
.
ارى مشهد من الصمت مابين حزنين
فهل خلعتي الاول والاخر فالسعادة تكمن تحت معطفيهما

.
|
[/QUOTE
بصمات في مدونتي اعطاتك الحريه
فلا تحرمها من أطلالتك
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |